رياضة دولية

السر وراء قرار سولاري باستبعاد إيسكو

لا يزال الجدل دائرًا بعد استبعاد إيسكو، من قائمة فريقه ريال مدريد، الذي خاض أمس الاول الثلاثاء، مواجهة روما، رغم سفر اللاعب مع النادي الملكي إلى إيطاليا.
وذكرت إذاعة “كادينا كوبي” أن إيسكو قلل من احترام مدربه في ريال مدريد، سانتياغو سولاري، في حصة تدريبية، خلال الأسبوع الماضي، ما دفع الأرجنتيني لاستبعاده.
وكشفت الإذاعة أن سولاري كان يريد استبعاد إيسكو من السفر إلى روما، لكنه تراجع عن ذلك في اللحظات الأخيرة، واصطحبه إلى إيطاليا، ثم استبعده من قائمة الفريق.
وكان إيسكو قد فجر الجدل بتصريح مقتضب عقب مباراة الأمس، حيث أكد أن قرار استبعاده أمام روما، لم يكن لأسباب بدنية.

وعلق البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد الإسباني، على استبعاد زميله إيسكو، رغم سفر اللاعب مع النادي الملكي إلى إيطاليا.
وقال مارسيلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو“المُعاناة التي مررنا بها في الشوط الأول ضد روما، دفعتنا إلى التحول والسيطرة على مجريات الشوط الثاني”.
وأضاف “نصيحة لإيسكو؟ لا أقدم الكثير من النصائح، اللاعبون يعرفون ما يجب فعله، لأننا بالفعل على قدر المسئولية ونعرف ما يجب القيام به”.

وأوضح “حين لا تلعب، ذلك يتطلب منك العمل الجاد في التدريبات، لا أقصد أن إيسكو لا يعمل، ولكن إذا قرر المدرب ذلك، فهذه هي كرة القدم”.
يذكر أن إذاعة كادينا كوبي أوضحت أن إيسكو قلل من احترام مدربه في ريال مدريد، سانتياغو سولاري، في حصة تدريبية، خلال الأسبوع الماضي، ما دفع المدرب الأرجنتيني إلى استبعاده أمام روما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق