رياضة وطنية

السلاحف في مواجهة مفخخة أمام البوبية الباحثة عن الانتفاضة

شباب عين فكرون – مولودية باتنة

يستقبل أمسية الغد فريق شباب عين فكرون ضيفه مولودية باتنة بملعب “علاق عبد الرحمان” في لقاء لحساب الجولة العاشرة من عمر بطولة الثاني هواة وسيدير المباراة الحكم عمار خوجة بمساعدة بعداش وحاجي ومن المنتظر أن تعرف هذه المواجهة تنافسا شديد نظرا لحاجة الفريقين إلى نقاط المباراة، حيث يسعى المحلييون لتدارك ما فات والتخلص من شبح النتائج السلبي، اما عن الزوار فسيكونون في مهمة مواصلة المشوار لتدارك التعثر الاخير والعودة لكوكبة مقدمة الترتيب ليكون اللقاء بأهداف متباينة.
وستكون المباراة التي ستجمع الشباب بالبوبية فرصة لزملاء اللاعب رشدي قزاينية من أجل تحقيق الفوز المنتظر منهم سيما وأن الفريق سيكون مدعما بأنصاره اللذين يعولون على تسجيل حضورهم من أجل تشجيع فريقهم للخروج من سلسة النتائج السلبية التي يعاني منها النادي، وهو ما يضع لاعبي الشباب في ظروف جد حسنة من شأنها أن تساهم في تحقيق الانتصار المطلوب.
ومن جانب آخر، يعوّل لاعبو الفريق على استثمار مباراة الغد من أجل الظهور بوجه إيجابي يكشف صحة نواياهم في تحسين مسار الفريق وتدارك ما فات خاصة أن اللقاء سيلعب بميدانهم، وهي فرصة للتصالح مع الجمهور العريض للشباب الذي ينتظر هو الآخر رد فعل إيجابي من التشكيلة يسمح له بتجاوز فترة الفراغ الأخيرة والعودة إلى مشوار البطولة من موقع قوة بعيدًا عن المفاجآت غير المنتظرة.
وركز المدرب ترعي في الحصص التدريبية الأخيرة على العديد من الجوانب التي تهم الأداء العام للتشكيلة لتفادي الأخطاء المرتكبة سابقا، وقد عمل على رفع معنويات لاعبيه للظهور بوجه طيب يتوج بتحقيق فوز معنوي وفني يعود بالإيجاب على الفريق ويساهم في استعادة الثقة، وهو الجانب الذي يكون رفقاء إدريس حلوي قد وضعوه بعين الاعتبار في انتظار البرهنة في مباراة الغد أمام أنظار جمهورهم ويكتسي اللقاء أهمية بالغة للكتيبة البيضاء الذين يراهنون على التصالح مع الأنصار وتجديد إنطلاقة فعلية وستعرف المواجهة غياب عدة عناصر أساسية وهي ساكر قنوس وعوينة وهو ما يجعل المدرب مجبرا على البحق على البدائل المناسبة.
من جهته الفريق الزائر فريق مولودية باتنة الباحث عن العودة بنتيجة ايجابية ستشهد تشكيلته بعض التغييرات إذ خاصة بسبب غياب كل من بهلول وزيرق ومزهودي والحارس براهيمي الذي اصيب بكسر يبعده عن الميادين لمدة 21 يوما، مما يؤكد وجود تغييرات في قائمة الـ18 وكذا في التشكيلة الاساسية.
هذا وابدى المدرب سيمر حوحو ارتياحه رغم التعثر الاخير اذ اعتبر ان الفريق حضر في ظروف جيدة وسيتنقل إلى عين فكرون بنية العودة بالزاد الكامل لتحسين وضعيته على مستوى الترتيب العام ومواكبة فرق المقدمة.
وعلى صعيد آخر، يحضر انصار مولودية باتنة للتنقل بقوة لمدينة عين فكرون وغزو مدرجات ملعب علاق عبد الرحمان لتقديم الدعم لرفقاء حاج عيسى ومساندتهم للعودة بنتيجة ايجابية.
أحمد أمين ب/ أ.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق