رياضة وطنية

“السلاحف” يتعادلون أمام أولاد رحمون وديا وعازمون على الإطاحة بشباب باتنة

شباب عين فكرون

واجه فريق شباب عين فكرون عشية أمس الأول نادي أولاد رحمون في مباراة ودية تحضيرية احتضنها ملعب عبد الرحمان علاق بعين فكرون، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، وشهد اللقاء إشراك مدرب الشباب لتشكيلتين، ووقف على مستوى العديد من اللاعبين في الشوط الأول، ليقحم في الشوط الثاني التشكيلة الأساسية التي عدلت النتيجة بعد ان كان الفريق متأخر بهدف، لينتهي اللقاء بالتعادل.
هذا وينهي اليوم الشباب تحضيراته للقاء المرتقب عشية يوم الخميس ضد شباب باتنة بملعب هذا الأخير، ويسعى السلاحف لتأكيد نتيجة اللقاء الأول والعودة من باتنة بنتيجة ايجابية.
ومن جهة أخرى أبدى الطاقم الفني ارتياحه بعد عودة الثنائي المصاب ساكير وحداد ليكون تعداد أصحاب اللونين الأبيض والأسود مكتملا في الخرجة القادمة، في انتظار الفصل اليوم في قائمة الـ18 المعنية بمواجهة الكاب.
أ.ج

سيف الدين يعقوب ( لاعب ش.عين فكرون)
“حققنا أفضل انطلاقة ولن نتنقل إلى باتنة في ثوب الضحية”
وفي حديث مقتضب جمع “الأوراس نيوز” بمتوسط ميدان فريق شباب عين فكرون سيف الدين يعقوب تحدث هذا الـأخير عن مباراة الجولة الأولى وعن اللقاء القادم وقال :” حققنا فوزا مهم وثمين في الجولة الماضية على حساب فريق شباب فيلاج حي موسى، في مباراة كانت صعبة، خاصة وأنها المباراة الافتتاحية للبطولة، ندرك جيدا أن اللقاءات الأولى تكون صعبة لكن الجميع يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، سنواصل العمل لتأكيد انطلاقتنا القوية ونحقق المزيد من النتائج الايجابية”.
وعن اللقاء القادم ضد الجار شباب باتنة قال:” تنتظرنا خرجة إلى باتنة لمواجهة الشباب المحلي، سيكون اللقاء بطابع محلي، ولن نتنقل إلى عاصمة الاوراس في ثوب الضحية، نسعى لتحقيق الفوز والعودة بالزاد كاملا أو اقتناص نقطة على أقل تقدير والعودة بأخف الأضرار”.
أ.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق