وطني

السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات تغير مقرها إلى نادي الصنوبر

دعت المواطنين إلى التسجيل في القوائم الانتخابية بداية من الأحد:

أكدت السلطة المستقلة للانتخابات أن فترة المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية، في إطار التحضير للاستحقاقات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل، ستفتتح بداية من 22 سبتمبر إلى غاية 06 أكتوبر.
ودعت السلطة المواطنين والمواطنات غير المسجلين في القوائم الانتخابية، لا سيما البالغين سن 18 سنة كاملة يوم الاقتراع ، لطلب تسجيل أنفسهم على مستوى اللجنة البلدية لمراجعة القوائم الانتخابية في بلدية إقامتهم.
وغيرت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، مقرها من شارع الدكتور سعدان في الجزائر الوسطى، إلى قصر المؤتمرات في نادي الصنوبر غرب العاصمة، حسبما أفاد به المكلف بالإعلام لدى السلطة علي ذراع.
وأكد علي ذراع استمرار عمل السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بصفة عادية، مشيرا إلى تسليم الاستمارات لعدد من الراغبين من الترشح لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل.
وكانت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، التي يقودها وزير العدل الأسبق محمد شرفي، قد اتخذت من مقر الإتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية الواقع في شارع الدكتور سعدان، قرب قصر الحكومة بالجزائر العاصمة، مقرا مركزيا لها قبل تغييره، وقد يكون السبب تفادي الاحتكاك مع المسيرات التي تعرفها العاصمة كل ثلاثاء وجمعة.
وأدى أعضاء السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات البالغ عددهم خمسين عضوا الثلاثاء الماضي اليمين القانونية أمام القاضي لدى مجلس قضاء العاصمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق