رياضة وطنية

الشباب يستضيف الترجي في غياب أنصاره بسبب العقوبة

العقوبة صدمت أسرة نادي شباب قسنطينة

نزلت العقوبة التي سلطتها لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الإفريقي لكر القدم على أسرة فرق شباب قسنطية كالصاعقة حيث ستحرمه من أنصاره من حضور لقاء ذهاب الدور ربع النهائي بين الشباب ونظيره الترجي التونسي لملعب الشهيد حملاوي.

وكان الخبر قد بلغ إدارة النادي من مرسلة من طرف الإتحاد الافريقي بواسطة الفاف تعلمها بمعاقبة الشباب بمقابلة دون جمهور وغرامة مالية بقيمة 15 ألف دولار بسبب الأحداث التي عرفتها المباراة بين أنصار الشباب والنادي الإفريقي، وتم اتخاذ العقوبة بناء على تقرير المحافظ الأمني للمباراة المغربي رشيد عقيب الذي أظهر وجود فجوات في التنظيم والتراشق بين أنصار الشباب والنادي الإفريقي بالشماريخ والألعاب النارية.

قرار العقوبة استهجنته إدارة الشباب واعتبرته قرارا قاسيا في حق النادي مؤكدة بأن الأنصار لم يقوموا بأي تصرفات مخلة بالروح الرياضية والقوانين المعمول بها، كاشفة عن شروعها في إجراءات الطعن في العقوبة الصادرة في حق الفريق.

يذكر أن مقابلة ذهاب الدور ربع النهائي سيلعب بملعب الشهيد حملاوي يوم السبت 6 أفريل بداية من الساعة الخامسة في حين تم برمجة لقاء العودة بين الشباب والترجي يوم السبت 13 أفريل بملعب رادس.

ش. أ

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق