رياضة وطنية

الشباب يواصل الصمود وحظوظه في تحقيق البقاء وفيرة

شباب نقاوس

يواصل فريق شباب نقاوس الصراع على ضمان البقاء في القسم الوطني الأول، حيث وبعد الانطلاقة الكارثية في بداية الموسم عادت الكتيبة النقاوسية في مرحلة الإياب وحققت نتائج إيجابية، آخرها الفوز خارج الديار على حساب ترجي سطيف، ليعود أشبال جلال الدين هروس بالزاد الكامل، مؤكدين صحوتهم ومتشبثين أكثر بالبقاء في القسم الأول.

هذا وبعد الفوز الأخير ارتقى الشباب للمركز الثامن برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين عن ترجي سطيف الذي يحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط في حين يبقى نادي بجاية يتخبط في مؤخرة الترتيب العام برصيد 3 نقاط فقط، لتبقى حظوظ شباب نقاوس جد وفيرة بالرغم من السقوط سيكون لفريقين اثنين.

وتتواصل تحضيرات الفريق للقاء القادم أين سيستقبل الشباب ضيفه نادي الجزائر الوسطى صاحب المركز الثاني، في الجولة القاعة بنقاوس، ليختتم مشواره هذا الموسم بآخر لقاء ضد الجار أمل بلدية بريكة بميدان وأمام أنصار هذا الأخير، ليبقى الطاقم الفني الذي يقوده هروس جلال الدين يشرف على التحضيرات ويشحن لاعبيه لتحقيق الهدف المنشود وإنقاذ الفريق من شبح السقوط.

وعلى صعيد آخر، لا تزال المشاكل المادية تؤرق إدارة النادي، خاصة بعد الحجز عن الرصيد البنكي من قبل الدائنين في فرع كرة القدم، ليبقى فرع كرة اليد عاجز عن الإستفادة من الإعانات المالية التي دعم بها من قبل السلطات المحلية، الأمر الذي أزم وضعية الفروع الأخرى وعلى رأسها كرة اليد.

أمير. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق