وطني

العهدة الخامسة تجمع أقطاب الأفلان في القاعـــة البيضـاويــة

يوم 09 فيفري القادم

وجهت الهيئة المسيرة لحزب جبهة التحرير الوطني، دعوة للأمناء العامين السابقين للأفلان، منهم عبد العزيز بلخادم، عمار سعيداني، وجمال ولد عباس، ووزراء الحكومة السابقين والحاليين المنتمين للحزب لحضور التجمع الشعبي يوم 9 فيفري بالقاعة البيضاوية في العاصمة.
وقال عضو الهيئة المسيرة للحزب، السعيد لخضاري، إن تجمع 9 فيفري سيكون رسالة شعبية لدعوة الرئيس بوتفليقة للترشح لعهدة جديدة، والتأكيد بأن الأفلان موحد بقيادته وجميع قواعده وجاهز لخوض الحملة الانتخابية”.
وفي السياق، أفاد لخضاري بأن قيادة الأفلان وجهت دعوة لكل الأمناء العامين السابقين، والذين يتقدمهم الأمين العام السابق جمال ولد عباس، والأسبقين عمار سعيداني، وعبد العزيز بلخادم لرص الصفوف والوقوف وقفة رجل واحد في هذا الوقت الحساس الذي ينتظر الجزائر، بالإضافة إلى “الوزراء السابقين والإطارات السابقة وأعضاء المكتب السياسي وأعضاء اللجنة المركزية المحلة ورؤساء المنظمات والجمعيات المنخرطين في الحزب”.
ومن جهة أخرى، أوضح المتحدث بأن “الدعوات وجهت لمناضلي وقيادات الحزب دون أحزاب التحالف التي لن تكون حاضرة في هذا التجمع، لأنه يخص فقط حزب جبهة التحرير الوطني”.
وستكون صورة الصف الأول وحضور أقطاب الأفلان في المهرجان “الإحمائي” للحملة الانتخابية تأجيلا للخلافات السابقة التي عرفها الحزب العتيد على مدار السنوات الفارطة، في انتظار انعقاد المؤتمر الاستثنائي الذي ستكون المواقف فيه أكثر وضوحا بعد الرئاسيات القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق