حواء

الغليتر يحوّل مظهر شفتيكِ في ثوانٍ!

صيحتان لن تفارقا مكياج هذا الموسم والمواسم المقبلة: الألوان المشرقة والغليتر البرّاق. كما أنّ ظلال العيون المشرقة بألوانها القوية تسيطر اليوم على مكياج النجمات والمدوّنات وعارضات مدرجات الأزياء، تشكلّ الألوان الصارخة نفسها صيحة أحمر الشفاه في جميع المواسم.
كلّ الألوان رائجة؛ فالنيود باتت الأقل رواجاً وهي تُعدّ اليوم خياراً كلاسيكياً. الألوان الغامقة هي حتماً الخيار المثالي لفصل الشتاء لا سيّما مع عودة البنيّ إلى الواجهة واستخدام قلم التحديد الغامق.
ولكن للمرأة العصرية توجّه آخر مختلف تماماً، وهو ما اختارته تيا في هذا الفيديو، حيث قرّرت الشابة الجميلة أن تجمع بين صيحتين مفضّلتين لديها، هما الحمرة بلونها النابض والغليتر البرّاق.
حين تختارين أن تكون شفتاكِ قويتين، فاحرصي على أن تتركي باقي مكياج وجهكِ ناعماً ليبقى التركيز على منطقة واحدة. حرصت تيا على أن توحّد لون بشرتها وتخفي أي شائبة وتبرز خدّيها.
للوك رائع على الشفتين، اختارت تيا حمرة غلوس سائلة. طبّقتها بسلاسة على كامل شفتيها. احرصي على رسم شكل شفتيكِ جيداً وملء جميع الفراغات واختاري تركيبة غنية تناسب بسلاسة شفتيكِ وتمنحكِ التغطية اللازمة واللون القوي. تيا اختارت اللون الفوشيا الغامق.
قبل أن يجفّ الغلوس بالكامل، خذي حبيبات الغليتر. اختاري الألوان التي تتناغم مع لون الحمرة التي اخترتِها. تيا اختارت تلك التي تكثر فيها تدرّجات البنفسجيّ والزهري.
انثري القليل منها وبواسطة فرشاة صغيرة، طبّقيها فوق الغلوس على شفتيكِ. أمامكِ هنا خيارات عديدة؛ إمّا الحصول على شفتين برّاقتين بالكامل أم الاكتفاء بكمية صغيرة في مناطق محددة من الشفاه. تيا اختارت أن تزيّن المنطقة الوسطية من شفتيها العليا والسفلية.
بإمكانكِ أن تتبنّي هذا اللوك في النهار حين تخرجين برفقة الصديقات في إطلالة كاجوال، وأيضاً في الليل لسهراتكِ الخريفية. لا تحدّي نفسكِ بلون، بل اختاري المزيج الذي تفضّلينه.
لا تخافي من الجرأة؛ فالمكياج ما هو إلا تعبير عن شخصيّتكِ الجامحة والمحبّة للحياة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق