رياضة وطنية

الكناري تعادل أمام الشاوية وديا وبلشطر يشيد بأداء لاعبيه

اتحاد تبسة

أغلقت إدارة فريق اتحاد تبسة باب الإستقدامات وفصلت في تعداد الفريق لهذا الموسم، إذ فضلت الإدارة الاكتفاء بـ28 إجازة، وكان أخر مستقدم للإتحاد المهاجم جعفري من شباب جيجل وهو اللاعب الذي انطلق في التحضير مع المجموعة أمسية يوم الثلاثاء وينتظر الطاقم الفني الكثير من المهاجم المستقدم الذي بات من المعولين عليهم لقيادة القاطرة الأمامية للكناري التبسي.

 

بلشطر يحدد التشكيلة الأساسية بعد وديتي الشاوية وعين البيضاء

علمت الأوراس نيوز من مصدر مقرب من الطاقم الفني لفريق اتحاد تبسة أن المبارتين الوديتين أمام اتحاد الشاوية واتحاد عين البيضاء بمثابة فرصة للوقوف على مستوى العديد من اللاعبين سواء من الجانب البدني أو الفني وحتى التكتيكي كما سيكون اللقاءين فرصة لإيجاد التشكيلة المثالية التي يدخل بها غمار البطولة والمباريات الأولى هذا الموسم.

يجدر الذكر أن الكناري خاض عشية أمس مباراة تحضيرية ودية أمام اتحاد الشاوية في ملعب هذا الأخير وبملعب زرداني حسونة شارك فيها كل العناصر حيث منح الطاقم الفني فرصة لكل اللاعبين وحتى المستقدمين الجدد في صورة المدافع العيفة والمهاجم جعفري في ربع الساعة الأخر وأفترق الفريقين في الأخير على نتيجة التعادل السلبي.

من جهة أخرى أكد مدرب اتحاد تبسة بلشطر بأن معالم التشكيلة بدأت تتضح والأداء تحسن وهذا بعد عمل واجتهاد طيلة الفترة الماضية رغم الصعوبات التي واجهته من أجل وضع الفريق على السكة الصحيحة.

عباسي.ع 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق