رياضة وطنية

الكناري يعود بتعادل ثمين بطعم الفوز

إتحاد تبسة

تمكن فريق اتحاد تبسه في خرجته إلى مدينة جيجل أمام فريق شباب فلاج حي موسي حيث تمكن الكناري من فرض تعادل كان بطعم الفوز في أول خرجة له في مرحلة العودة وفرض منطقه على المحليين وكاد أن يعود بالفوز لو أستغل المهاجمون الفرص السانحة للتسجيل ورغم ذلك تمكن الاتحاد من تحقيق الأهم في هذه الخرجة مكتفيا بنتيجة التعادل.

وبهذا نتيجة الايجابية للكناري يكون المدرب الجديد للفريق بوقرة قد نجح في أول مباراة  له مع الفريق وإعادة الفريق إلى سكة النتائج الايجابية من خارج الديار حيث تعد هذه النقطة مهمة في مشوار الفريق التبسي في مرحلة الإياب وهذا بفضل طريقة اللعب وحسن تنظيم اللاعبين وانتشارهم فوق الميدان.

وتحقق التعادل بفضل الحارس سويعد الذي قدم مبراة جيدة وأدى دورا كبيرا في هذه النتيجة الايجابية التي عاد بها الفريق من هناك بفضل تدخلاته طيلة أطوار المواجهة كما تمكن من تصد ضربة جزاء كانت ستكون منعرج المقابلة ضيعها المهاجم قربيع امام براعة الحارس سويعد الي كان رجل المقابلة.

بومناد يشارك في  أول خرج له

من جانب آخر شارك المهاجم الجديد للكناري والمستقدم من فريق الأخضرية بومناد في أول لقاء له مع فريقه الجديد اتحاد تبسة على مستوى الخط الأمامي حيث قدم أداء مقبولا وساهم في تقديم الإضافة خاصة في الشق الهجومي للفريق الذي كان يعاني في مرحلة الذهاب.

للتذكير فقد شهدت المواجهة  تأخرا عن موعدها بأكثر من 40 دقيقة بسبب الوصول المتأخر لثلاثي التحكيم المكلف بسبب رداءة الأحوال الجوية وصعوبة حركة المرور.

ع. العايش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق