ثقافة

المغني الشاب سامي عماري يطلق فيديو كليب “AFRICANO MANO”

تعد أغنية حماسية ذات طابع الريجيتون

أطلق المغني الشاب سامي عماري فيديو كليب جديد بعنوان “AFRICANO MANO” أو الرجل الافريقي لعام 2019، أين حظيت بإعجاب الكثيرين ممن شاهدوا الكليب، في حين أن الكلمات والألحان والأداء عادت للمغني الشاب سامي، وتم تسجيل الفيديو في استديو أرقو ميزيك أقبو بجاية، تصوير وتنفيذ رضوان منزر وأسامة مزردي.

أغنية الرجل الأفريقي تم تصويرها في كل من ولاية بجاية وبسكرة وباتنة، وفي ذات السياق قال المغني الشاب سامي عماري خلال حديثه ليومية الاوراس نيوز أنه كان من المقرر تصوير الكليب في بعض الدول الاوربية على غرار بلجيكا وفرنسا وألمانيا إلا أن هنالك ظروفا لم تسمح بذلك، وجاءت الأغنية حماسية بطابع الريجيتون بمزيج من الراب وباللغتين الفرنسية والامازيغية، وحسبه فقد حظيت الأغنية بمتابعة كبيرة لحظات من انزال الكليب عبر اليوتوب.

ويأتي فيديو كليب “AFRICANO MANO” بعد كليب “سامحاي أ وول” أو “سامحني يا قلبي” الذي اختار فيها موضوع الخيانة بين الأصدقاء واستمدت ألحانها من الطابع الشاوي، إلى جانب ألبوم “لوراس أمقران” الذي حمل هو الآخر مزيجا من المواضيع الإنسانية في قالب موسيقي.

يذكر أن المغني الشاب سامي عماري قدم عديد الحفلات منها ما تعلق بولاية باتنة على غرار بعض المهرجانات في المنطقة كـ”ينار وسوق خريف تكوت”، كما مثل الأغنية الشاوية في مهرجان الثقافة الأمازيغية ببجاية، والعديد من المشاركات الوطنية.

رقية. ل

ــــــــــــــــــــــ

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق