ثقافة

المنافسة تشتد والبوبية تواصل التغريد في الريادة

مولودية باتنة

يواصل فريق مولودية باتنة التغريد في صدارة ترتيب المجموعة الشرقية من بطولة قسم ما بين الرابطات، حيث وبالرغم من التعادل الأخير أمسية أمس الأول أمام ترجي قالمة بملعب أول نوفمبر بباتنة بنتيجة هدف في كل شبكة، إلا الكتيبة الأوراسية البيضاء لا زالت تعتلي الصدارة برصيد 36 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الملاحقين السرب الأسود القالمي والعائد للمنافسة إتحاد الحجار، ليشتد التنافس أكثر بين فرق المقدمة المتطلعة لخطف تأشيرة الصعود.

التعثر الأول للمولودية داخل الديار

لم يتمكن رفقاء القائد لزهر حاج عيسى من الحفاظ على هيبة ملعب أول نوفمبر، التي فرضوها طيلة مرحلة الذهاب بالسيطرة المطلقة على كل الفرق الزائرة وإبقاء الزاد كاملا بباتنة، حيث تمكن الترجي القالمي من إيقاف سلسلة الانتصارات أصحاب اللونين الأبيض والأسود بباتنة وتقاسم الطرفين نقاط المباراة التي شهدت إثارة وندية كبيرتين.

مسعودان أنقذ المولودية من الهزيمة وحرر الجمهور الغفير

وُفق البديل جهاد مسعودان من تسجيل هدف التعادل وتعديل الكفة بعد أن كانت المولودية متأخرة بهدف، وبتسديدة محكمة عدل اللاعب مسعودان النتيجة منقذا فريقه من الهزيمة ومحررا ألاف الأنصار الذين أطلقوا العنان لأهازيجهم وأفراحهم العارمة بعد تعديل النتيجة.

إحتفالات الأنصار والأجواء الكبيرة “أثرت على بعض اللاعبين”

من جهتهم البعض من لاعبي المولودية وخاصة ممن لم يعهدوا أجواء  كبيرة وحضور جمهور غفير وكانوا ينشطون في الأقسام السفلى، ذهلوا بما قدمه الأنصار سواء قبل المباراة أو أثنائها،  مما أثر عليهم سلبا، في حين تفاعل بعض اللاعبين وخاصة الركائز في صورة حاج عسى وبهلول مع الحضور الجماهيري الغفير إيجابيا واعتبره دعما مستغلين مساندة اللاعب رقم 12 الذي ساند فريقه طيلة مختلف أطوار المباراة.

العلامة الكاملة لجمهور البوبية

من جهتهم أنصار مولودية باتنة استحقوا العلامة الكاملة بعد توافدهم بقوة على ملعب أول نوفمبر وغزو المدرجات، إضافة إلى صنعهم للوحات فنية من تيفو وكراكاج  وأهازيج دوت مطولا بملعب أول نوفمبر، ليؤكدوا مدى شعبية هذا النادي الذي يعاني في جحيم الأقسام السفلى وبات يبحث عن العودة لمكانته الطبيعية.

لجنة الأنصار تعلق نشاطاتها بباتنة

وفي ذات السياق، علقت لجنة الأنصار نشاطاتها بباتنة وبملعب أول نوفمبر، بعد نهاية مباراة ترجي قالمة وهذا بسبب المضايقات التي تعرض لها أعضاء اللجنة وممثلي الأنصار من مختلف الأحياء، حسب ما أكده رئيس اللجنة وممثل الأنصار لإدارة الفريق وإدارة الملعب عقب نهاية المباراة.

الإدارة تشيد بأداء اللاعبين والطاقم الفني

وعلى صعيد آخر، أشاد رئيس الفريق مسعود زيداني بما قدمه لاعبيه في المباراة وشكر الطاقم الفني وكذا اللاعبين، وطالب بطي صفحة قالمة والتفكير في اللقاءات القادمة لمواصلة المشوار بخطى ثابتة نحو الهدف المنشود وهو خطف تأشيرة الصعود.

أمير رامز. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق