ثقافة

المنشد “سحوان الحسين” يتوج بالمرتبة الأولى وطنيا في مسابقة منشد الجامعة بالمسيلة

باتنة

توج بالمرتبة الأولى المنشد سحوان الحسين من مدينة بوسعادة، في المسابقة الوطنية الكبرى منشد الجامعة في طبعتها الرابعة، بعد أن عرفت منافسة عشرة مشاركين تأهلوا من أصل 24 مشارك من مختلف جامعات الوطن.

التظاهرة التي احتضنت فعالياتها على مدار يومين كاملين من الأسبوع المنصرم جامعة محمد بوضياف المسلية، حملت شعار “الإنشاد الديني والوطني داخل الوسط الجامعي”، جاءت من تنظيم تجمع الطلبة الأحرار وبمساهمة مديرية الخدمات الجامعية وسط وقطب.

وفي حديثه ليومية” الأوراس نيوز” أفاد الفائز بالمرتبة الأولى  طالب حقوق بجامعة المسيلة أن خوض هذه التجربة تعد بالإضافة النوعية إلى مشواره الفني، لما تتيحه هذه المسابقات من الفرص والتعارف والاحتكاك بين المتسابقين ، فضلا عن تبادلهم الخبرة في هذا المجال.

وأشار المتحدث إلى نيله المرتبة الأولى وطنيا في الحنجرة المقدسية، إلى جانب  مشاركته الدولية في مسابقة نجم العرب فلسطين أين فاز  بالمرتبة الثانية عربيا.

هذا وتعود بداية إلى التحاق المنشد سحوان الحسين بفرق إنشادية، بعد تأثره بمنشدين كبار من مسقط رأسه مثل نجيب عياش وبن سيراج، إضافة إلى فرقة البهاء الفنية، فيما يعتزم المنشد سحوان الحسين انتاج ألبوم جديد من طرف جمعية البركة بباتنة

حفيظة. ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق