رياضة وطنية

المولودية تستلم درع البطولة من الوالي صيودة وتحتفل مع أنصارها

مولودية باتنة / بحضور رئيس رابطة بين الجهات وضيوف شرف

ودع فريق مولودية باتنة أنصاره عشية أمس الأول بخوضه لآخر مباراة بباتنة هذا الموسم، والتي كانت ضد وفاق تبسة وانتهت بنتيجة التعادل بهدف في كل شبكة، وعرفت المقابلة عودة أنصار البوبية للمدرجات للاحتفال مع فريقهم بالصعود، إذ تفاعل الأنصار طيلة مختلف أطوار اللقاء وصنعوا أجواء احتفالية كبيرة، وتغنوا مطولا بالصعود الذي جاء بشق الأنفس وبعد ثلاثة مواسم كاملة في جحيم ما بين الرابطات، لتكون الاحتفالات بهيجة وكبيرة ميزتها لوحات فنية والألعاب النارية تحت أهازيج الجمهور.

واستلم عقب نهاية اللقاء قائد الفريق لزهر حاج عيسى درع البطولة من رئيس رابطة ما بين الجهات يوسف بن مجبر، رفقة والي ولاية باتنة قبل أن يستلم اللاعبون الميداليات في أجواء احتفالية أشاد بها الحضور.

كما عرف حفل الصعود حضور الجهات الوصية والسلطات المحلية، على غرار رئيس المجلس الشعبي البلدي، ورئيس رابطة باتنة الجهوية والولائية، وغيرهما من وجوه رياضية بولاية باتنة، ناهيك عن قدامى فريق مولودية باتنة الذين وجهت لهم الدعوة للحضور، ليستلم أصحاب اللونين الدرع والميداليات بعد موسم جد شاق كلل في الأخير بالصعود.

وعلى صعيد آخر، تنتظر الفريق في الجولة القادمة خرجة لحساب الجولة الأخيرة من عمر البطولة، وستكون ضد نجم البسباس بملعب هذا الأخير، الذي وضع قدما في قسم الجهوي الأول لرابطة عنابة.

يذكر أن رئيس رابطة بين الجهات حضر إلى باتنة رفقة بعض أعضاء مكتبه من أجل تسليم درع البطولة للفريق وكان قبلها قد تنقل إلى مدينة التلاغمة لتسليم الدرع للبطل نادي التلاغمة الذي حقق بدوره الصعود إلى رابطة الهواة.

من جهتها خاضت المولودية لقاءها أمام فريق وفاق تبسة باللاعبين الشبان حيث غاب العديد من الركائز على غرار حاج عيسى وبهلول والهداف بورزام والظهير الأيسر بن صديق و بن منصور وبختاتو.

أمير. ج/ شاكر. أ

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق