رياضة وطنية

“المولودية” تفرض التعادل على الوفاق وتواصل التغريد في الصدارة

وفاق عين التوتة 18- 18 مولودية باتنة

تمكن فريق مولودية باتنة من فرض تعادلا على مضيفه نادي وفاق عين التوتة بميدان هذا الـأخير وأمام انصاره، في مباراة لحساب الجولة الرابعة من عمر بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة اليد رجال، في مجموعته الأولى، هذا واحتضنت هذه القمة المحلية التي وفت بكل وعودها القاعة متعددة الرياضات الحمادة بمدينة عين التوتة.
وبالعودة لمجريات القمة المحلية التي جمعت قطبي الكرة الصغيرة في عاصمة الأوراس باتنة، فقد شهد اللقاء بداية قوية من جانب الفريقين، وعرف الزوار كيف يسيرون المرحلة الأولى، وانهوه لصالحهم متقدمين بنقطة واحدة، وبنتيجة 9 نقاط لرفقاء عادل قيتشح، مقابل 8 لأصحاب الأرض.
وفي المرحلة الثانية، اشتد التنافس بين الفريق اذ حاول كل فريق فريق فرضه منطقه ومباغتة نظيره، لينتهي اللقاء في الأخير بنتيجة 18 نقطة لكلا الفريقين، وهي النتيجة التي خدمت المولودية أكثر، باعتباره الفريق الزائر والذي حافظ على صدارته.
يجدر الذكر أن المولوية لازالت تغرد في الصدارة برصيد 7 نقاط في حين بقي الوفاق في وصافة الترتيب بـ5 نقاط، في انتظار ما تسفر عنه الجولات القادمة من عمر البطولة خاصة وان التنافس اشتد بين بعض الفرق التي تسعى لضمان مكانة في مقدمة الترتيب.
أمير.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق