رياضة وطنية

النجم ينهزم وديا أمام قايس ويواجه جمعية عن كرشة أمسية الغد

نجم بوعقال

انهزم عشية أمس الأول فريق نجم بوعقال في مباراته الودية التحضيرية الثالثة أمام شباب قايس والتي جرت بالملعب البلدي بالشمرة أين يخوض أشبال بريك تربصهم التحضيري، وانتهى اللقاء بنتيجة هدف دون رد لصالح الشباب، ليكون بهذا الفريق خاض اللقاء الودي الثالث بعد مواجهة مولودية قسنطينة التي انتهت بالتعادل، ولقاء شباب قايس  الأول الذي انتهى بفوز النجم بخماسية مقابل هدف يتيم لنهزم رفقاء محمد ميهوبي في مقابلة أمس الأول.

هذا وسيخوض عشية الغد النجم مباراة ودية أخرى ضد جمعية عين كرشة ضد بملعب هذا الأخير، والتي يسعى من خلالها الطاقم الفني للوقوف على أداء كل اللاعبين.

وستكون مواجهة جمعية عين كرشة هي الأخيرة في هذا التربص التحضيري الذي دام لمدة 10 أيام، وبعدها يعود الفريق لباتنة لتحضير بملعب عبد اللطيف شاوي.

ومن جهة أخرى أشاد رئيس الفريق رشيد بن ربعي بتعداد الفريق لهذا الموسم واعتبره يظم العديد من الأسماء القادرة على تقديم الإضافة، ليؤكد أن النجم قادر على قول كلمته في بطولة هذا الموسم شرط أن يجد الدعم الكافي من الجهات المعنية.

وعن الهدف المسطر رفض رئيس الفريق الكشف عنه معتبرا أن البطولة لم تنطلق بعد وأن امكانيات الفريق غير كبيرة والدعم محتشم ليكتفي الرجل الأول في الفريق بالحديث عن إمكانية لعب الأدوار الأولى.

أمير.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق