تكنولوجيا

الهاتف Nokia 5.1 Plus سيحصل على تحديث Android 9 Pie

قامت شركة HMD Global Oy بإطلاق الهاتف Nokia 5.1 Plus بإعتباره النسخة العالمية من الهاتف Nokia X5 الذي تم إصداره بشكل حصري في الصين. في البداية، تم إطلاق الهاتف Nokia 5.1 Plus في تايوان، ولكن شق طريقه بعد ذلك إلى الهند والأسواق الأخرى. وجدير بالذكر أن Nokia 5.1 Plus يعد من بين هواتف Nokia التي ستحصل على تحديث Android 9 Pie، ولكن نحن غير متأكدين من موعد حدوث ذلك.
الآن، بفضل مدير المنتجات في شركة HMD Global Oy، أصبحنا نعلم الإطار الزمني الذي سيحصل فيه الهاتف Nokia 5.1 Plus على تحديث Android 9 Pie. ووفقا للسيد Juho Sarvikas، فقد أوضح لنا بأنه سيتم إصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 5.1 قبل نهاية هذا العام.
لقد تم بالفعل إصدار تحديث Android 9 Pie للهاتف Nokia 7 Plus، والآن أصبحنا نعرف متى سيصل إلى الهاتف Nokia 5.1 Plus. ستكون هناك ميزات جديدة مثل وضع Do Not Disturb Mode و Digital Wellbeing و Adaptive Brightness و Adaptive Battery، فضلا عن العديد من الميزات الجديدة الأخرى. هناك أيضًا نظام جديد للتنقل بإستخدام الإيماءات فقط بدلاً من الأزرار الإفتراضية الثلاثة المعهودة، فضلا عن التنبؤات التي تستند على الذكاء الإصطناعي للتطبيقات والخدمات.
سيستمر الهاتف Nokia 5.1 Plus بتلقي تحديثات الأندرويد الرئيسية لمدة عامين والتحديثات الأمنية لمدة ثلاث سنوات، على الأقل وفقا لشركة HMD Global Oy.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق