رياضة وطنية

الوفاق يتأهل للدور النصف نهائي من منافسة الكأس ويواصل رحلة الدفاع عن لقبه

وفاق عين التوتة

إقتطع، عشية أمس الأول، فريق وفاق عين التوتة تأشيرة التأهل للدور النصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية لكرة اليد رجال، بعد فوزه على المنافس مستقبل تاجنانت في لقاء احتضنته القاعة متعددة الرياضات بالمركب خليفي توهامي الزبير بعين مليلة، وانتهى اللقاء بنتيجة 28 نقطة مقابل 17 نقطة، حيث عرف سيطرة مطلقة من جانب لاعبي الوفاق ليسطروا بالطول والعرض على مجريات المباراة ويحققوا التأهل للدور النصف النهائي من منافسة الكأس، وبهذا يواصل أبناء مدينة عين التوتة رحلة الدفاع عن لقبهم الذي توجوا به في الموسم الماضي.

هذا وستجرى قرعة الدور النصف النهائي يوم الأحد أين سيتعرف الوفاق على منافسه في الدور القادم، ويسعى الوفاق لتخطي عقبة المربع الذهبي والتأهل للدور النهائي وانقاذ موسمه بعد أن تضاءلت حظوظه في منافسة البطولة وتلاشت آمال التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

وفي ذات السياق، تأهل شبان الوفاق فئة أقل من 19 سنة للدور الربع النهائي من منافسة الكأس بعد غياب منافسه نادي متليلي لولاية غرداية واقصاءه على البساط، ليتأهل الوفاق للدور الربع النهائي.

وعلى صعيد البطولة، تستأنف هذا الأسبوع وسيحل أكابر الوفاق ضيوفا على اتحاد ورقلة، اذ يسعى رفقاء سالم بوفغلة للعودة بنتيجة إيجابية من مدينة ورقلة ليعودوا في أجواء المنافسة ويبقوا ضمن فرق مقدمة الترتيب العام.

أمير. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق