رياضة وطنية

الوفاق يحقق الأهم أمام الحروش ويواصل التغريد في الريادة

كرة اليد / وفاق عين التوتة –  شباب الحروش 32/27

حقق فريق وفاق عين التوتة عشية أمس الأول فوزا مستحقا وثمينا على حساب ضيقه شباب الحروش في مباراة  برسم الجولة الثانية عشر من عمر بطولة القسم الوطني الممتاز احتضنتها القاعة متعددة الرياضات بالحمادة في عين التوتة، وعرفت المواجهة انطلاقة قوية من جانب المحليين الذين رموا بثقلهم في الهجوم منذ اللحظات الأولى، معمقين فارق النقاط بينهم وبين الخصم لنجحوا في إنهاء الشوط الأول بنتيجة 17 نقطة مقابل 8 نقاط.

المرحلة الثانية من اللقاء، عرفت مواصلة أصحاب الأرض المدعومين بجمهورهم تقديم أطيب العروض، رغم عزيمة الزوار في العودة في النتيجة ليشتد التنافس أكثر، ونجح لاعبي شباب الحروش في تقليص فارق النقاط، إلا أن الغلبة في الأخير عادت لكتيبة الوفاق وبنتيجة 32 نقطة مقابل 27 نقطة للشباب الحروش.

وبهذا الفوز يكون فريق وفاق عين التوتة، قد تدارك التعثر الأخير خارج دياره أمام شبيبة الساورة، وصحح المسار ليبقى في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الملاحق المباشر المجمع الرياضي البترولي هذا الأخير الذي عاد هو الآخر بفوز ثمين من خارج الديار على حساب أولمبي أرزيو.

وفي ذات السياق، تعود غدا كتيبة الوفاق لأجواء التحضيرات تحسبا للخرجة القادمة والتي ستكون ضد اولمبي أرزيو، إذ يأمل الطاقم الفني في تحضير لاعبيه وتجهيزهم لهذه الخرجة المحفوفة بالمخاطر.

وعن منافسة كأس الجمهورية، وبما أن الوفاق بطل المنافسة في نسختها الفارطة، أعفي من الأدوار الأولى، لينطلق مشواره في الدور الثمن النهائي، حيث أجريت القرعة نهاية الأسبوع الفارط وتعرفت الأندية على منافسيها في الأدوار الأولى.

وعلى صعيد آخر، أستدعي ثنائي أصاغر وفاق عين التوتة للمنتخب الوطني المدرسي ويتعلق الأمر باللاعبان شينار يوسف ونزار قبايلي أمين، ليكونا في المنتخب الوطني المدرسي لكرة اليد فئات الصغرى، وبهذا تواصل مدرسة الوفاق اكتشاف المواهب في هذه الرياضة وتكوينهم.

أمير رامز. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.