رياضة وطنية

الوفاق ينهي تحضيراته لمواجهة الكأس ويتطلع لتدارك إخفاقات البطولة

كرة اليد /وفاق عين التوتة

يختتم أمسية اليوم فريق وفاق عين التوتة تحضيراته للقاء الدور النصف نهائي من منافسة كـأس الجمهورية والذي سيجمعه بأمل سكيكدة أمسية يوم السبت بالقاعة متعددة الرياضات بتاجنانت، إذ وبعد الهزيمة في آخر لقاء في البطولة وتضييع لقب الدوري، عمل الطاقم الفني على إعادة الهدوء لبيت الفريق وكسب الثقة من جديد للدخول بقوة في المقابلة المرتقبة أمسية يوم السبت.

كما شدد الطاقم الإداري والفني اللهجة مع اللاعبين لتدارك انتكاسة البطولة، وتحقيق التأهل للدور النهائي في منافسة الكأس والدفاع عن اللقب الذي عاد في النسخة المنصرمة لوفاق عين التوتة.

وفي ذات السياق، أكد متتبعي شؤون وفاق عين التوتة وأنصار هذا النادي على ضرورة إنقاذ الموسم واقتطاع تأشيرة التأهل الدور النهائي لهذه المنافسة ومن ثم التفكير في التتويج بلقب كأس الجمهورية وتشريف ألوان هذا الفريق بعد موسم جد شاق.

جدير بالذكر أن قطبي المربع الذهبي واللذان سينشطان اللقاء الثاني من هذا الدور سيلتقيان أمسية يوم السبت بالقاعة متعددة الرياضات بعين البنيان بالعاصمة ويتعلق الأمر بالمجمع الرياضي البترولي وشباب براقي، اللذان اكتفيا بالمركز الثالث والرابع على التوالي في منافسة البطولة.

أمير. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق