محليات

انطلاق أشغال تهيئة عدد من المسالك الريفية بمشاتي أم البواقي

في إطار فك العزلة عن مناطق الظل

انطلقت مديرية الأشغال العمومية بولاية أم البواقي خلال الساعات القليلة الماضية، في عملية وضع الخرسانة على مستوى عدد من الطرق البلدية الرابطة بمشاتي الولاية والتي استفادت من برامج التكفل بمناطق الظل خلال سنة 2020.

وتم الانتهاء من وضع الخرسانة الزفتية” BB” على مستوى الطريق البلدي الرابط مشتة “قطارة” ببلدية عين ببوش بالطريق الولائي رقم 05 على مسافة 04 كلم، وكذا صب الخرسانة المسلحة للبلاطة المتواجدة على مستوى المنشأ الفني المتواجد النقطة الكيلومترية 200+128 بالطريق الوطني رقم 10 بمدينة مسكيانة باتجاه ولاية تبسة، بعد أن قامت مؤسسة الانجاز بأشغال القولبة.

هذا وتم الانطلاق في أشغال بمشروع صيانة الطريق البلدي الرابط الطريق الوطني رقم 10 بمشتة “توزلين” وصولا للطريق البلدي بمنطقة “بئر الساحلي” ضمن برنامج التكفل بمناطق الظل، فيما تم الانتهاء من عملية وضع قنوات صرف المياه 5 قطر 1500 لإتمام أشغال ترميم الطريق البلدي الرابط بالطريق الوطني رقم 32 بمشتة “المنشار” على مسافة 1.5 كلم.

هذا و ينتظر قريبا تسليم المشروع الخاص بازدواجية الطريق الوطني رقم 10 بين مدينتي عين البيضاء ومسكيانة على مسافة 26 كلم ، والذي سيساهم في القضاء على الضغط المرور المسجل لمستعملي الطريق الوطني.

بن ستول. س

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.