محليات

انقطاعات متكررة للكهرباء تثير استياء مواطنين بباتنة

شهدتها 7 بلديــات

أعرب سكان عدة بلديات بولاية باتنة، عن استيائهم وتذمرهم الشديدين من الانقطاعات المتكررة للكهرباء وتأخر مصالح سونلغاز في التدخل من أجل إصلاحها خاصة خلال التقلبات الجويــة التي غالبا ما يصاحبــها انقطاع التيار الكهربائي.

وقال قاطنو عدة بلديـــات على غرار تــازولت، تيمقاد، وادي الشعبة، عيون العصافير، سريانة وعين جاسر أن انقطاع الكهرباء عند كل اضطراب جوي أصبح عادة بالنسبة لهم، غير أن ما يثير استيائهم أكثر هو تأخر وصول فرق الصيانة رغم نداءاتهم العديدة والمتكررة، مثلما شهدته هذه البلديات وأخرى خلال الاضطراب الجوي الذي على ولاية باتنة هذا الأيام والمصحوب بأمطار وثلوج كثيفة.

وأضاف المشتكون أن العديد من الانقطاعات تكون بسبب أعطاب بسيطة لا تستغرق وقتا طويلا من أجل إصلاحها إلا أن التماطل في التدخل دائما ما يؤجل عملية إصلاحها والتي عادة ما تكون إلا بعد مرور ساعات طويلة من انقطاع الكهرباء.

جدير بالذكر أن مصالح سونلغاز بولاية باتنة وعبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك قد اعتذرت لزبائنها عن انقطاع الكهرباء بعدة بلديات والذي أرجعته إلى أسباب خارج إرادتها ومرتبطة بتساقط الثلوج وتراكمها خاصة ببلدية تيمقاد، عيون العصافير ووادي الشعبة، حيث تدخلت فرقها وقامت بإصلاح الأعطاب الناجمة عن تساقط الثلوج.

ناصــر. م

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق