رياضة دولية

برشلونة يتبرأ من مخالفة اللوائح.. وليفانتي يدرس تقديم شكوى

كشفت تقارير صحفية، حقيقة المزاعم المتعلقة بمخالفة نادي برشلونة للوائح، في مباراة ليفانتي، الأسبوع الماضي، ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بإشراك لاعب موقوف.
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن برشلونة متأكد من أن اللاعب شاومي كان بإمكانه المشاركة في مباراة الفريق أمام ليفانتي، على الرغم من أنه معاقب بالإيقاف بسبب تراكم البطاقات.
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يعتقد أن شاومي سينفذ عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، بسبب حصوله على البطاقة الخامسة في دوري الدرجة الثانية، أمام ألكويانو.
وأوضحت أن الفريق الكتالوني يرى أن شاومي كان سيحرم من المشاركة أمام ليفانتي، في حالة حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، والتي كانت قد تبعده عن الفريق الأول والثاني لأربع مباريات.

ونوهت الصحيفة بأن الاتحاد الإسباني يرى أنه لا توجد قضية، لعدم وجود شكوى على الإطلاق، مشيرة إلى أنه في حال قدم ليفانتي شكوى فإن الاتحاد سيحيل القضية إلى لجنة مختصة لتقييمها.
ولفتت إلى أن ليفانتي يدرس تقديم شكوى للتنديد بمخالفة برشلونة لقوانين الاتحاد الإسباني.
وكانت صحيفة “إل موندو” الإسبانية، أشارت إلى أن برشلونة خالف المادة رقم 56.3 من القانون التأديبي في الاتحاد الإسباني، والتي تمنع إشراك أي لاعب من الفرق الدنيا مع الفريق الأول أو الثاني في حال تعرض لعقوبة.
يذكر أنه منذ 3 مواسم، تم إقصاء ريال مدريد من نفس المسابقة، بعد إشراكه للاعب الروسي دينيس تشيريشيف.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق