رياضة وطنية

برمجة مباراة الموب بحضور الجمهور

أهلي البرج

تواصل تشكيلة أهلي البرج تحضيراتها لمباراة هذا الثلاثاء والمقررة أمام مولودية بجاية بملعب الوحدة المغاربية في ظروف جيدة بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق في الجولة الفارطة أمام أهلي البرج فضلا عن إستفادة الفريق من الراحة مع نهاية الأسبوع عقب تأجيل مباراة شبيبة الساورة إلى غاية شهر أفريل القادم.
وإكتفت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة الوطنية بتغريم فريق مولودية بجاية بعد أحداث الشغب التي عرفتها المباراة السابقة للفريق وبالتالي فإن مقابلة هذا الثلاثاء بين الموب والأهلي ستلعب بحضور الجمهور، وفضل اللاعب بيديمبو البقاء بمدينة البرج رغم تلقيه نبأ وفاة شقيقه في الساعات الفارطة حيث فضل اللاعب البقاء من اجل خوض مباراة المولودية يوم الثلاثاء بسبب وزنه في التشكيلة الأساسية للأهلي.
ونفت إدارة الأهلي وجود أي خلاف بين المدرب بلال دزيري والحارس فوزي شاوشي وهذا عقب الإشاعات التي تحدثت عن وجود خلاف بين الطرفين عقب المباراة السابقة، علما أن الطاقم الفني جدد تأكيده على ضرورة حضور اللاعبين بصفة جماعية إلى التدريبات وتفادي الغيابات الغير مبررة كما حصل في الأسبوع الفارط.
ويواجه أواسط الأهلي نهار اليوم نظرائهم من نجم القليعة في لقاء الدور ال16 من منافسة كأس الجمهورية بملعب 20 أوت في حين يواجه صنف الأشبال فريق شبيبة بجاية بذات الملعب.
عبد الهادي. ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق