منوعات

بعد الاستقالة.. الأمير هاري يبحث لزوجته ميجان ماركل عن عمل

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مقطع فيديو للأمير هاري أثناء حديث جانبي بدا أنه يهيئ الأمور لعمل جديد من أجل زوجته ميجان ماركل.

وقالت الصحيفة إن الفيديو يوثق لمقابلة جرت قبل 6 أشهر في يوليو الماضي، وكان يتحدث هاري خلالها مع بوب إيجر، رئيس شركة “ديزني” خلال العرض الأول لفيلم “Lion King” في لندن.

وأشار دوق ساسكس المستقيل من مهامه الملكية مؤخرا، إلى شغف زوجته، الممثلة الأمريكية السابقة، بالقيام بعملية الدوبلاج أو التمثيل الصوتي.

وقال هاري لبوب إيجر “هل تعلم أنها تقود بأداء الأصوات ؟”، ورد إيجر :”فعلا؟ لم أكن أعلم”، ليضيف هاري: “تبدو مندهشا، هي مهتمة حقا”.

وأجاب إيجر “سنحب أن نجرب ذلك، هذه فكرة رائعة”.

وأضافت الصحيفة أن ميجان ماركل ستقوم بالتعليق الصوتي للمساعدة في تمويل منظمة “فيلة بلا حدود”، وهي منظمة تساعد على تتبع وحماية الحيوانات من الصيد الجائر.

كان الامير هاري وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكسن طلبا الاستقالة من مهمهما الملكية، والاستقلال ماليا، ووافقت الملكة إليزابيث في بيان لها اليوم الاثنين.

وقالت ملكة بريطانيا “أجرت عائلتي اليوم مناقشات بناءة حول مستقبل حفيدي وأسرته”.

وقالت إنه “تم الاتفاق على أنه ستكون هناك فترة انتقالية تقضي فيها دوق ودوقة ساسكس بعض الوقت في كندا والمملكة المتحدة”.

وأضافت “هذه مسائل معقدة يتعين على أسرتي حلها، وهناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به، لكنني طلبت اتخاذ قرارات نهائية في الأيام المقبلة”.

وتابعت “على الرغم من أننا كنا نفضل أن يظلوا أعضاء متفرغين في العائلة الملكية، فإننا نحترم ونتفهم رغبتهم في العيش بشكل أكثر استقلالية كأسرة، مع كونهم جزء مهم من عائلتي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق