وطني

بلعيد يدعو الى التصويت بقوة على الدستور الجديد

اعتبر أن مشروع التعديل يحمل بوادر للتغير..

دعا رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، يوم الجمعة، الى ضرورة المشاركة بقوة في استفتاء تعديل الدستور المقرر في الفاتح من نوفمبر القادم لكونه يحمل الكثير من الأمور الإيجابية للتغير، داعيا الى النضال بقوة لتغيير النقائص.

وقال بلعيد في ندوة صحفية على هامش لقائه بالمنسقين الولائيين لحزبه ان ”جبهة المستقبل تدعو الى التجند ووضع اليد في اليد لتفادي العزوف الانتخابي واللامبالاة”.

واكد رئيس جبهة المستقبل ان المجتمع المدني لا يمكن له ان يحل محل الأحزاب السياسية ويؤدي دورها لذلك يجب إعادة بناء الطبقة السياسة وفق طموحات الجزائر الجديدة.

وأوضح ان الدستور الجديد الذي التزم به رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يحمل العديد من الإيجابيات لبناء دولة الحق والقانون ووضع أسس الجمهورية الجديدة، مشيرا الى ان هذا المشروع سيغير الكثير من الأمور لذلك يجب تفادي العزوف والتصويت بقوة على المشروع الذي سيكون ركيزة الجزائر الجديدة، مضيفا في نفس الاطار انه يتوجب شرح الدستور للمواطنين مادة بمادة.

كما استنكر المواقف المعارضة من هذا المشروع دون الالمام به مشيرا في هذا السياق ان حزبه من منطلق واجبته والثقة التي وضعها في رئيس الجمهورية سيقوم بشرح الدستور عبر كافة ولايات البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.