رياضة وطنية

بلماضي يشيد بأرضية ملعب 5 جويلية قبل مواجهة الخضر ضد زيمبابوي

تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021

أبدى الناخب الوطني جمال بلماضي رضاه على أرضية ملعب 5 جويلية التي ستحتضن لقاء الخضر أمام  زيمبابوي يوم الخميس (الساعة20:00) ضمن فعاليات الجولة الثالثة (المجموعة الثامنة) من تصفيات كأس أمم افريقيا 2021.

وقال بلماضي :”لقد لاحظنا أنهم أحسنوا العمل، عدم إجراء لقاءات سهل عمل المهندسين من أجل تقديم أرضية رائعة ونحن نعترف بأنهم عملوا بطريقة جيدة وهذا أمر في غاية الأهمية لا أعتقد بأننا سنتدرب هنا لأنني أفضل إجراء آخر حصة بسيدي موسى”.

وتفقد جمال بلماضي أرضية الملعب رفقة ثلاثة أعضاء من الطاقم الفني، ويتعلق الأمر بـعزيز بوراس، زهير بن سديرة ومجيد بوقرة كما تمت زيارة غرف تغيير الملابس التي تم تجديدها مؤخرا قبل أن يقع الخيار على الغرف القريبة من الملعب.

وقال أيضا الناخب الوطني: ”غياب الجماهير، إنه شيء مؤلم كنا نرغب في خوض اللقاء بحضور جماهيرنا لأنهم جزء من مخططنا ونحن ندرك حبهم للفريق علنيا احترام الوضعية الحالية أعلم بأنهم سيحضرون عبر التلفاز من أجل مساندتنا”.

ويتواجد في قائمة بلماضي 18 لاعبا من أصل 24 توجوا باللقب القاري، يذكر ان الجزائر تتصدر المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط متبوعة بزيمبابوي (4 ن) وبوتسوانا (نقطة واحدة)، أما زامبيا فتتذيل الترتيب دون رصيد.

ويتأهل المنتخبان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني إلى النهائيات الإفريقية التي تأجلت الى 2022 بالكاميرون بسبب جائحة كورونا.

أ.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق