رياضة دولية

بند ريال مدريد يهدد صفقة آرسنال

سيدخل آرسنال الإنجليزي في منافسة قوية مع ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع مدافع إسبانيول الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقالت صحيفة “صن” البريطانية، إن آرسنال مستعد للتعاقد مع الإسباني ماريو هيرموسو، مدافع إسبانيول، والمطلوب في ريال مدريد أيضًا.
وأضافت أن آرسنال مستعد لدفع 35 مليون جنيه إسترليني لضمه، بينما يمكن لريال مدريد أن يحصل على اللاعب بمبلغ قليل، إذ أنه لاعب سابق في الريال ولدى الملكي حق إعادة شرائه مقابل مبلغ بسيط.
وقد تم استدعاء هيرموسو يوم الخميس الماضي، لقائمة منتخب إسبانيا للمرة الأولى في مسيرته المهنية، وهذا ما سيزيد من قيمته السوقية خلال الفترة المقبلة.

وساهم هيرموسو في حفاظ إسبانيول على نظافة شباكه في 5 مباريات من أصل 12 خاضها الفريق في الدوري الإسباني لهذا الموسم، والذي يحتل المركز الخامس متفوقًا على ريال مدريد.
ويأمل أوناي إيمري، المدير الفني لآرسنال، أن ينجح في ضم هيرموسو من إسبانيول، لتدعيم دفاع الفريق الذي يعاني منذ بداية الموسم حيث استقبل 15 هدفا في البريميرليغ حتى الآن.
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن آرسنال سيقدم عرضًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني لضم هيرموسو، بينما سيقدم عرضًا بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني لمدافع جوفنتوس روغاني.
ويشعر إسبانيول بالقلق من رحيل لاعبه في جانفي المقبل، لا سيما إذا قرر ريال مدريد التحرك لضم لاعبه السابق واستخدام بند إعادة الشراء في عقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق