رياضة وطنية

بوزيدي مدربا للبوبية والإدارة تفند كل الإشاعات

مولودية باتنة

أكد مصدر مقرب من رئيس فريق مولودية باتنة مسعود زيداني ان المدرب يوسف بوزيدي سيكون على رأس العارضة الفنية للفريق بصفة رسمية ابتداء من امسية اليوم وسيشرف على الحصة التدريبية المبرمجة هذه الأمسية بملعب عبد اللطيف شاوي، كما فند رئيس الفريق حسب ذات المصدر كل اشاعات مراوغة بوزيدي للمولودية والتوقيع في اتحاد بسكرة.

هذا وابدت ادارة مولودية باتنة تذمرها من نقص الدعم وغياب السلطات المحلية اذ ناشد الرئيس زيداني السلطات المحلية في الولاية بتقديم الدعم ومساندة الفريق في هذا الظرف لتسوية العديد من المسائل وضمان التحضير الجيد لمرحلة الإياب.

يجدر الذكر ان زيداني اجتمع امس برؤساء كل نوادي القسم الثاني هواة “المجموعة الشرقية” بقسنطينة لمناقشة عدة مسائل ولطرح الانشغالات والتوصل للاتفاق فيما يخص العديد من النقاط، ويرتقب ان يقرر زيداني عدة قرارات اليوم خاصة وانه هدد مرارا وتكرار بالانسحاب.

ومن جهتهم أنصار المولودية هددوا بالخروج الى الشارع امسية يوم الجمعة وشن وقفة احتجاجية للمطالبة بمساندة الفريق لتحقيق اهدافه هذا الموسم والمتمثلة في الظفر بمكانة ضمن الفرق المعنية بالصعود.

يجدر الذكر ان البوبية تعود اليوم الى اجواء التحضيرات تحسبا لمرحلة الاياب كما تنتظر الادارة ان تنفرج الازمة المالية لبرمجة تربص مغلق لمدة اسبوع بالشمرة.

أ.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق