رياضة وطنية

بوشوك يعود.. عنون وعوف يقتربان من الأمل

أمل مروانة

علمت “الأوراس نيوز” من مصدر مقرب من بيت فريق أمل مروانة أن إدارة النادي تباشر مفاوضاتها مع اللاعبان عنون أسامة وعوف المسرحان من إتحاد الشاوية ومولودية باتنة على التوالي، وهذا لتدعيم الكتيبة الصفراء تحسبا لمرحلة الإياب من بطولة القسم الثاني هواة، وحسب ذات المصدر فإن الثنائي المذكور اقترب من التوقيع للفريق، في انتظار ما تسفر عنه الساعات القليلة القادمة، خاصة وأن الطاقم الفني طالب بتدعيم القاطرة الأمامية.

من جهتهم اللاعب الدولي السابق سعيد بوشوك رسم عودته للصفوف الأمل بعد أن قاطع الفريق في الجولات الأخيرة من مرحلة الإياب تاركا مكانته شاغرة، في الوقت الذي كان الفريق يتخبط في المراكز الأخيرة ويعاني من تدهور وضعه وسوء نتائجه.

هذا وتتواصل تحضيرات تشكيلة الأمل بملعب أول نوفمبر برأس العيون تحت قيادة المدرب عبد الحليم بوعرعارة، والذي يسعى جاهدا لتحضير لاعبيه وضمان جاهزيتهم لموقعة الجولة الأولى من مرحلة الإياب والتي ستكون ضد الرائد جمعية الخروب بملعب أول نوفمبر برأس العيون.

وعلى صعيد، آخر تتواصل الأشغال بمعقل أمل مروانة ملعب عبد الرحمان بن ساسي، وهذا للعودة للإستقبال بمروانة في باقي لقاءات مرحلة الإياب.

أمير. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق