رياضة دولية

بوغبا يتنازل عن حلم الكرة الذهبية

تنازل بول بوغبا، نجم منتخب فرنسا ولاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حلم حصد الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.
وقال بوغبا في حوار مع صحيفة (لو فيغارو) الفرنسية: “لا أرى نفسي مؤهلا للفوز بالجائزة هذا العام، بل إن كيليان مبابي أو أنطوان غريزمان أو رافائيل فاران وربما نجولو كانتي يستحقونها أكثر مني”.
وأضاف: “أشعر بأنني لمست السماء بعد الفوز بكأس العالم، ولكن ما زلت جائعا، وأتطلع لإنجازات أخرى مثل الفوز بكأس أمم أوروبا، الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأكون من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وأكتب تاريخا لنفسي”.
وواصل لاعب جوفنتوس السابق: “كما أتطلع أيضا لإحراز مزيد من الأهداف، ربما يبدو الأمر صعبا لطبيعة مهام مركزي، حيث أكون مطالبا بالركض كثيرا واستخلاص الكرة من المنافسين مثلما يفعل نجولو كانتي وبليز ماتويدي”.
وأكد بول بوغبا أنه يتمنى أن يتوج لاعب فرنسي بجائزة الكرة الذهبية، علما بأن المجلة الفرنسية رشحته لحصد الجائزة ضمن قائمة تضم 30 لاعبا.
وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في حفل يقام يوم 3 ديسمبر المقبل، وذلك وفقًا لنتيجة تصويت 176 صحفيا من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق