رياضة دولية

بوفون: “فيراتي ليس أقل من نيمار”

قال جانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان، إن مواطنه ماركو فيراتي، ليس أقل شأنًا من زميله البرازيلي، نيمار دا سيلفا.
وفي حوار مع صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية، قال بوفون: “نيمار لديه رؤية مدهشة، ولكن بعد أن رأيت فيراتي، أؤكد لكم أنه ليس أقل شأنًا.. فيراتي مثل نيمار، وليس من قبيل المصادفة أن الكرة تتنقل كثيرًا بينهما”.
وأضاف: “نيمار ومبابي؟ أعتقد أنهما متحمسان دائمًا، أنا محظوظ بالتدرب مع العديد من الأبطال العظماء طوال مسيرتي، ومواجهتي مع الأفضل جعلتني قويًا”.
وحول العاصمة الفرنسية، قال أسطورة الحراسة الإيطالية: “أنا أحب باريس، إنها تحمل طاقة إيجابية، عندما تأتي لها كسائح لا تدرك هذا الأمر، لكن العيش هنا مختلف”.
وعن مدرب سان جيرمان، توماس توخيل، أجاب: “لديه تعاطف مذهل، وينقل الكثير من السكينة والطمأنينة، إنه ليس مثل بعض المدربين في إيطاليا، الذي يرون التدريب كما لو أنه اختبارات نووية”.
وبشأن إمكانية مواجهة فريقه السابق جوفنتوس، في نهائي دوري الأبطال، قال بوفون: “لا أرغب في ذلك، لأنني لا أريد أن تكون فرحتي، على حساب دموع زملائي السابقين.. لو كنا سنواجه اليوفي، فأفضل أن يكون ذلك قبل النهائي، إنه من بين الفرق الثلاثة المرشحة للفوز باللقب”.
وبخصوص احتمال ندمه على مغادرة البيانكونيري، رد بقوله: “لست نادمًا على الإطلاق، أنا والنادي خططنا لذلك منذ فترة طويلة.. لقد أغلقنا هذه الصفحة بطريقة مثالية، كان هناك ارتياحًا من قبل الجميع”.
واختتم: “بوفون بدون جوفنتوس يبدو غريبًا، لأن تاريخ النادي أكبر مني.. أما جوفنتوس فبالطبع يمكنه الفوز بدوني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق