رياضة وطنية

بوقادوم..عباسي وامزيان يوقعون وحيون مدربا للفريق

مولودية مؤسسات باتنة لكرة اليد

توصلت إدارة مولودية مؤسسات باتنة لكرة اليد والذي سينشط هذا الموسم في القسم الوطني الممتاز بعد صعودين متتالين لحظيرة الكبار، إلى اتفاق مع ثلاثة لاعبين جدد لتدعيم الفريق تحسبا لهذا الموسم ويتعلق الأمر بكل من الحارس بوقادوم علي الذي تقمص ألوان شبيبة الساورة في الموسم الماضي وكذا عباسي مصطفى قادما من القصر بجاية، ولاعب الفريق الجار أهلي مدينة باتنة يوسف امزيان، في انتظار حسم بعض الصفقات التي لا تزال إدارة رمزي لعرين لم تفصل فيها بعد.

هذا وحسب مصدر مقرب من بيت الفريق ومن الإدارة فإنه من المنتظر أن يحل بعض اللاعبين أمسية يوم الاثنين بمقر النادي للاتفاق وترسيم التحاقهم بفريق مولودية باتنة، لضبط التعداد نهائيا قبل دخول غمار منافسة القسم الوطني الممتاز، ومن جهة أخرى، سيكون أشرف حيون مدربا لمولودية باتنة هذا الموسم بعد ان اتفق مع ادارة لعرين للإشراف على العارضة الفنية.

يجدر الذكر أن اشرف حيون درب في الموسم الفارط نادي أهلي مدينة باتنة الناشط في القسم الثاني، ولعب معه الأدوار الأولى ليفلت الصعود منه في الجولة الأخيرة، كما سبق وأن درب وفاق عين التوتة.

وعلى صعيد آخر، أبقت الإدارة على بعض الأسماء من تعداد الموسم الماضي في صورة الحارس حمودي بوشطيط و اللاعب عادل قيتشح وآخرون، لتتواصل التحضيرات بالقاعة متعددة الرياضات بالمركب أول نوفمبر بباتة.

أمير. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق