رياضة وطنية

بوقرة يركز على الجانب النفسي ويطالب لاعبيه بالفوز أمام القل

إتحاد تبسة

يواصل فريق اتحاد تبسه تحضيراته للقاء المرتقب نهاية الأسبوع حيث يستعد لهذه المواجهة المفخخة باعتبار أن الخصم سيكون مطالب بتحقيق نتيجة ايجابية للخروج من منطقة الخطر مما يصعب من مأمورية رفقاء المتألق عوالمي الصديق خاصة بعد التعثر في الجولة الماضية أمام فريق شباب عين فكرون  حيث يسعى الإتحاد للتصالح مع الأنصار وبالتالي سيبحث أبناء المدرب بوقرة عن الفوز جديد يعيد الفريق إلى سكة الانتصارات من جديد.

وحاول الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب  بوقرة التركيز على الجانب النفسي للاعبين خاصة بعد التعثر الأخير أمام شباب عين فكرون الذي أثر كثيرا في نفسية اللاعبين وطالب الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب بوقرة بالعودة مجددا إلى سكة الانتصارات من جديد تحسبا من المقابلة القادمة أمام وفاق القل لمواصلة المشوار بجدية كبيرة.

من جانب آخر تحدث اللاعبين في الحصة التدريبية الأخيرة فيما بينهم واتفقوا على رفع التحدى من أجل تجاوز الإخفاق الأخير والتركيز على المقابلة القادمة أمام الوفاق نهاية الأسبوع الجاري من أجل تحقيق نتيجة ايجابية.

 

إقصاء فئة أقل من 16 سنة من منافسة كأس الجمهورية

لم يتمكن فريق اتحاد تبسة للفئة أقل من 16 سنة من تجاوز فريق اتحاد عنابة في الدور السادس عشرة من منافسة كأس الجمهورية بعد أن أقصي من طرف فريق اتحاد عنابة بنتيجة ثلاث أهدف مقابل هدف.

ع. العايش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق