رياضة دولية

بيريز: “أشكر السعوديين ولا أعرف بوغبا”

كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، حقيقة اقتراب الفرنسي بول بوغبا من الفريق الملكي في السوق الشتوية الحالية، موجها في الوقت نفسه رسالة للشعب السعودي بشأن كأس السوبر الإسباني.
وقال بيريز في تصريحات تلفزيونية: “نحن سعداء للغاية، بحصد لقب كأس السوبر الإسباني، ونرى مدريد الذي نريده، ونحن نستحق ذلك، وأهنئ أتلتيكو مدريد فقد كان منافسا قويا وجديرا”.
وواصل:” أنا أحب زين الدين زيدان، وإنها لنعمة أن يكون لدينا مدرب مثله، وكنت محظوظًا بجلبه إلى ريال مدريد كلاعب، ومحظوظًا بإعادته إلى النادي كمدرب، هو شخص لم يخيب ظني فيه أبدا، ونأمل أن يعطينا المزيد من سلسلة الانتصارات بالنهائيات”.
وعن حقيقة اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع بول بوغبا، رد بقوله:” لا أعرف أحدا بهذا الإسم”
وواصل:” لم يعد هناك لاعبين (سوبر) كما في السابق لاستقدامهم إلى ريال مدريد، والآن نريد في النادي أن نصنعهم بأنفسنا”.
وأشار:”قمنا بالتعاقد مع الحارس تيبو كورتوا لأننا اعتقدنا أنه الافضل في العالم بمركزه، واليوم أثبت ذلك، وفيدي فالفيردي منع فرصة محققة وذلك جعلنا نستمر في التعادل، ونحن نعلم أنه يجب أن نمتلك الحظ في ركلات الترجيح”.
وأتم فلورنتينو بيريز، بقوله:” منذ قدومي إلى السعودية وأنا لا أرى إلا عشاق ريال مدريد، يبدو أن الجميع هنا يشجعه، وأشكر السعوديين على ما رأيته منهم من حفاوة وكرم وترحيب، الناس هنا رائعون للغاية، وتنظيم مميز للبطولة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق