رياضة دولية

بيولي يلوم لاعبي ميلان بعد صدمة الداربي

أبدى ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، غضبه الشديد من لاعبي فريقه، عقب الهزيمة الثقيلة (2-4) في ديربي الغضب أمام الجار إنتر، أمس الاول الأحد.
وتقدم ميلان بهدفين في الشوط الأول، قبل أن يعود إنتر ليسجل 4 أهداف في الشوط الثاني ويحرز النقاط الثلاثة في عودة تاريخية للنيراتزوري.
وقال بيولي في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا “خطتنا نجحت في الشوط الأول، ربما كنا نستحق الفوز بأكثر من 2-0”.
وأضاف “لسوء الحظ، هدفا إنتر في بداية الشوط الثاني أحدثا تغييرًا من الناحية الذهنية، استقبال هدفين في غضون 3 دقائق يصنع كل الفارق”.
ونوه “لقد أتيحت الفرصة لإبرا من أجل تسجيل التعادل لكننا كنا مشتتين للغاية، إنتر ميلان أكثر خبرة منا”.
وتابع “أنا غاضب من لاعبي فريقي بعد ترك بعض الواجبات الدفاعية، إنه أمر مؤسف، كنا نسيطر على فريق قوي ومتقدمين عليه، مما جعل الأمر يبدو وكأنه لم يكن هناك فجوة بيننا وبينهم 19 نقطة”.
وشدد “أداء ميلان في الشوط الأول هو الأفضل على الإطلاق هذا الموسم، لكننا خسرنا، يجب علينا أن نبني على الصفات التي أظهرناها في الشوط الأول”.
وواصل “لا يمكننا ترك بروزوفيتش بدون رقابة أمام منطقة الجزاء، ولا يمكننا السماح لسانشيز بكسر مصيدة التسلل، هذه أشياء نعرفها ويجب أن نفعلها بشكل صحيح”.
وأتم “يجب أن أكون غاضبًا، لأنني بحاجة إلى أن أضع في عقول هؤلاء اللاعبين أنهم قادرون على القيام بأشياء عظيمة إذا تجنبوا مثل هذه الأخطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق