وطني

تأجيل انطلاق العديد من الرحلات البحرية

بسبب التقلبات الجوية..

تم إدخال تغييرات على برنامج توقيت انطلاق العديد من رحلات البواخر نحو مختلف الاتجاهات المقررة ليومي الخميس 19 و السبت 21 ديسمبر، وهذا بسبب التقلبات الجوية، حسبما أكدت يوم الخميس المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين في بيان لها.
في هذا الشأن، ”تعلم المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين زبائنها الكرام أن التغييرات التي طرأت على برنامج توقيت انطلاق البواخر سببها سوء الأحوال الجوية”، حسبما أكد ذات المصدر.
ولهذا الشأن دعت المؤسسة المسافرين المبرمجين ليوم الخميس 19 ديسمبر إلى الالتحاق بميناء الجزائر العاصمة للركوب يوم الأحد 22 ديسمبر على الساعة الـ12:00 اتجاها نحو ميناء مارسيليا، حسبما أعلمت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين.
وسترسو الباخرة في ميناء مرسيليا يوم الاثنين 23 ديسمبر على الساعة الـ8:00.
أما بالنسبة للانطلاق من مرسيليا نحو وهران المقرر يوم السبت 21 ديسمبر على الساعة ال13:00 فقد تم تأجيله إلى يوم الاثنين 23 ديسمبر على الساعة الـ16:00. وسترسو الباخرة في ميناء وهران يوم الثلاثاء 24 ديسمبر على الساعة الـ17:00. وبالنسبة للرحلة وهران ـ أليكانت- وهران المقررة ليوم الاثنين 23 ديسمبر فقد تم إلغاؤها.
وفي هذا الإطار تؤكد المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين أن الباخرة ستستأنف برنامجها العادي بخصوص الانطلاق من وهران نحو أليكانت المقرر يوم الخميس 26 ديسمبر على الساعة الـ19:00.
وجاءت هذه التأجيلات في الرحلات نتيجة سوء الأحوال الجوية المسجلة في البحر الأبيض المتوسط، والتي حالت دون إمكانية إقلاع البواخر، حسبما أكد ذات المصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق