رياضة وطنية

تحضيرات الأهلي تتواصل وعينه على الانفراد بالصدارة وحسم اللقب الشتوي

أهلي مدينة باتنة لكرة اليد

تتواصل تحضيرات فريق أهلي مدينة باتنة لكرة اليد، تحسبا للقاء القادم ضد نادي خليل نهاية الأسبوع الجاري، لحساب الجولة الحادية عشر من بطولة القسم الثاني، وتخوض كتيبة الأهلي المران بالقاعة متعددة الرياضات بمركب أول نوفمبر بباتنة تحت إشراف الطاقم الفني الذي يقوده أشرف حيون ومحمد بوسوسو، إذ تجرى الحصص التدريبية بتعداد مكتمل.

هذا وأبدى لاعبي الأهلي عزيمة كبيرة للعودة بالزاد كاملا من خليل بولاية برج بوعريريج، لتأكيد الفوز المستحق والثمين في آخر جولة أمام الوصيف اتحاد الجيل الصاعد قايس، ليواصل بذلك أشبال حيون العزف بإنفراد في صدارة ترتيب المجموعة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل ريادة الترتيب منذ الجولات الأولى من عمر البطولة برصيد 18 نقطة ويتطلع في إنهاء المرحلة الأولى بتتويجه باللقب الشتوي الذي يزيد من آمال وتطلعات الفريق في تحقيق الهدف المسطر وهو خطف تأشيرة الصعود للقسم الوطني الأول.

من جهة أخرى، وبعد الفوز الثمين ضد صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة فريق إتحاد الجيل الصاعد قايس الذي بات يشدد الخناق في كل مرة، أشاد الطاقم الفني بلاعبيه، وأكد على ضرورة مواصلة السير في سكة الانتصارات لتحقيق الهدف المنشود، خاصة في ظل الإمكانيات المتوفرة والملائمة لتحقيق أطيب النتائج.

أمير رامز. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق