رياضة وطنية

تحضيرات “البوبية” للداربي تتواصل والأنصار يؤكدون على النقاط الثلاث

مولودية باتنة

تتواصل تحضيرات فريق مولودية باتنة للقاء القادم والذي سيجمعه بالجار فريق شباب باتنة في داربي الأوراس أمسية يوم الخميس المقبل، وخاض أشبال المدرب فيصل لعلاوي المران عشية أمس الأول بتعداد مكتمل وبحضور كل اللاعبين، باستثناء زيرق ياسين المصاب، لتجرى الحصة التدريبية في أجواء جيدة وبمعنويات في السماء.
الأنصار يحفزون اللاعبين ويخصونهم بحفل استقبال مميز
هذا وعرفت الحصة التدريبية تنظيم لجنة الأنصار لحفل استقبال على شرف اللاعبين، وصنعوا أجواء بهيجة وهو ما تفاعل معه لاعبي الفريق، ليحفز عشاق البوبية لاعبيهم ويطالبونهم بتحقيق الفوز في اللقاء القادم ضد الجار شباب باتنة، لمواصلة فرض السيطرة والزعامة على الداربيات وكذا مواصلة التألق واعتلاء صدارة الترتيب لهذا الموسم.
من جهتهم لاعبي البوبية في صورة حاج عيسى وشنيقر وغيرهم تحدثوا مطولا مع اللاعبين ووعدوهم بتقديم ما عليهم والظهور بوجه طيب وتقديم أرقى المستويات لتحقيق الفوز وحسم الداربي لصالح النادي الأكبر والأكثر شعبية في منطقة الأوراس.
التشكيلة تجري اليوم الحصة التدريبية بالملعب الرئيسي
وتجري اليوم تشكيلة الفريق حصتها التدريبية بالملعب الرئيسي مثلما هو مبرمج، إذ يستفيد أشبال المدرب فيصل لعلاوي من حصة واحدة فقط في الأسبوع، ليخوض اليوم رفقاء الحاج عيسى المران في الملعب الرئيسي، ما يسمح للمدرب لعلاوي بتطبيق برنامجه التدريبي بأريحية.
أمير. ج

تحسبا للمباراة المحلية بعد غد الخميس
عملية طبع التذاكر مستمرة وطرحها سيكون صبيحة غدا الأربعاء
علمت الأوراس نيوز من مصدر مقرب من بيت فريق مولودية باتنة وإدارة مركب أول نوفمبر أن عملية طبع التذاكر لا تزال مستمرة، ولن تطرح التذاكر عشية اليوم الثلاثاء، لتكون في أكشاك ملعب أول نوفمبر صبيحة يوم الأربعاء، هذا وستقتني لجنة أنصار مولودية باتنة جزء من التذاكر لتطرحها للبيع بملعب عبد اللطيف شاوي، لتسهل عملية البيع بالمركب الرياضي أول نوفمبر وملعب عبد اللطيف شاوي وغيرهما من معاقل الفريق .
وفي سياق ذات صلة، أبدت لجنة أنصار مولودية باتنة تخوفها من تزوير تذاكر الدخول الى الملعب ما جعل أعضاء اللجنة ينسقون مع إدارة المركب الرياضي أول نوفمبر والعمل على طباعة تذاكر تكون عملية التزوير فيها مستحيلة.
أمير. ج

زاكي بلوناس (رئيس لجنة الأنصار):
نريده عرسا رياضيا بعنوان “الروح الرياضية”
كشف رئيس لجنة أنصار فريق مولودية باتنة زاكي بلوناس وفي حديث مقتضب لـ “الأوراس نيوز” عن أجواء الداربي والتحضيرات والتنظيمات وقال: نحضر للقاء القادم بجدية على أمل إنجاح هذا العرس الكروي الأوراسي خاصة وأن المباراة ستكون ضد القطب الآخر في المدينة نادي شباب باتنة، سطرنا اجتماع لممثلي كل الأحياء وحتى البلديات المجاورة، سيكون التنظيم محكم، سواء قبل عملية بيع التذاكر آو بعدها آو في المدرجات، كما نأمل أن تسير المقابلة بروح رياضية عالية بين الجارين” ليختتم رئيس لجنة الأنصار كلامه أملا بصنع أنصار المولودية الفرجة في المدرجات وتقديم الدعم والسند للاعبين طيلة التسعون دقيقة”.
أمير. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق