رياضة وطنية

تحضيرات “الحراكتة” على قدم وساق وفلاح يجهز “كومندوس” لإطاحة بالشاوية

إتحاد عين البيضاء

تتواصل تحضيرات تشكيلة إتحاد عين البيضاء للموقعة المرتقبة أمسية الغد ضد الجار إتحاد الشاوية في قمة الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الثاني هواة، وتخوض كتيبة الحراكتة المران أمسية اليوم في آخر حصة تدريبية قبل داربي الولاية الرابعة، بتعداد غير مكتمل بسبب الإصابات التي تلاحق لاعبي اتحاد عين البيضاء، مما يورط الطاقم الفني الذي يقوده المدرب فلاح هذا الأخير المطالب بإيجاد الحلول لتعويض بعض الركائز الذين سيسجلون غيابهم.

هذا وبعد حصة الاستئناف التي جرت أمسية يوم السبت بالقاعة متعددة الرياضات والتي كانت لتقوية العضلات، فتح أمس المدرب فلاح ورشة عمل على مستوى الخطوط الثلاثة، على أن تنتهي اليوم التحضيرات ويعلن المدرب عن قائمة الـ18 المعنية بمواجهة أبناء سيدي أرغيس.

وفي السياق، سيكون كل من زغلاني وفرشيشي وتقار، غير معنيين بالمقابلة، بصفة رسمية بسبب الإصابة، الأمر الذي قد يخلط أوراق المدرب فلاح الباحث عن الوصفة اللازمة للإطاحة بالجار وحسم الداربي لصالح فريقه مثلما حدث في لقاء الذهاب أين عادت الغلبة لأصحاب اللونين الأبيض والأسود.

وعلى صعيد آخر، سوت إدارة عبد الحليم بركاني منحة الفوز الأخير ضد شباب باتنة، وسلمت اللاعبين منحتهم التي قدرت بـ 2 مليون سنتيم، كما وعدت الإدارة بمضاعفة المنحة في حالة الفوز أمسية الغد ضد أبناء سيدي أرغيس، لترمي بذلك الإدارة الكرة في مرمى اللاعبين وتزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

جدير بالذكر أن اللقاء سيجرى بملعب دمان ذبيح بعين مليلة، ومن دون جمهور، وهو الأمر المتفق عليه من قبل الإدارتين حرصا منهما على خوض اللقاء في روح رياضية وبعيدا عن تعصب الأنصار، في انتظار ما تسفر عنه هذه القمة بين الجارين الباحثين عن تحقيق البقاء هذا الموسم في القسم الثاني هواة.

أمير. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق