وطني

تخصيص 08 رحلات جوية نحو عدة عواصم

لفائدة المقيمين الجزائريين والأجانب العالقين بالجزائر

برمجت الخطوط الجوية الجزائرية ليوم 27 جويلية القادم رحلتين من الجزائر نحو موسكو وعمان لفائدة المقيمين الجزائريين والأجانب العالقين بالجزائر.

وتأتي الرحلتان بعد الست (6) الرحلات الأولى المبرمجة لنقل المقيمين الجزائريين والأجانب الذين بقوا عالقين في الجزائر.

وبرمجت هذه الرحلات الدولية الستة من الجزائر من 23 إلى 26 جويلية الجاري لصالح الرعايا والمقيمين والحائزين على تأشيرة من نوع ”د” الخاصة بفضاء شينغن والذين بقوا عالقين في الجزائر بسبب هذا الوباء.

ويتعلق الأمر بالوجهات الآتية: الجزائر- روما، الجزائر- بروكسيل، الجزائر- فرانكفورت، الجزائر- مسقط (عمان، الجزائر-الدوحة والجزائر-القاهرة.

وحسب شركة الخطوط الجوية الجزائرية فانه يتعين على جميع المعنيين بهذه الرحلات انطلاقا من الجزائر استيفاء كافة شروط الدخول إلى بلدان الوجهة من خلال الاطلاع على الموقع الالكتروني لحكومات هذه البلدان.

وللعلم فان هذه العمليات التي تدخل في إطار رحلات الإجلاء التي تنظمها الشركة ستسمح بعد وصولها إلى هذه المدن (روما و بروكسيل و فرانكفورت و مسقط و الدوحة و القاهرة) بإعادة عدد من الرعايا الجزائريين العالقين بهذه البلدان.

وأوضح الناطق باسم شركة الخطوط الجوية الجزائرية أن هذه العمليات تندرج في إطار التعليمات التي أسداها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لإجلاء جميع الرعايا الجزائريين العالقين بمختلف البلدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.