رياضة وطنية

تخصيص 50 ألف تذكرة بسعر 500 دينار

تحسبا للمواجهة المرتقبة غدا لأبطال أفريقيا أمام منتخب البنين

كشفت إدارة المركب الأولمبي محمد بوضياف عن شروعها منذ يوم أمس في بيع تذاكر المباراة الدولية المنتظرة سهرة هذا الإثنين بين أبطال أفريقيا ومنتخب البنين والتي تستمر لغاية يوم الغد حيث خصصت 50 ألف تذكرة سيتم تسويقها على مستوى شبابيك المركب الأولمبي، وحددت الإدارة سعر التذكرة بـ 500 دينار كما يحق لكل مناصر اقتناء خمسة تذاكر فقط وذلك تفاديا لبيعها في السوق الموازية بأسعار مرتفعة.

كما كشفت إدارة مركب محمد بوضياف في السياق ذاته أنها اتفقت مع الإتحاد الجزائري لكرة القدم على تخصيص 100 دعوة على المستوى المنصة الرئاسية و400 دعوة للمنصة الشرفية و2000 دعوة للمنصة المجاورة رقم 13 وهذا لحضور الإحتفالية التي ستقام على شرف أبطال أفريقيا في أول ظهور لهم أمام الجماهير منذ تتويجهم الأخير أمام السنغال بتاريخ 19 جولية الفارط.

وتفاديا للإزدحام والفوضى وحفظا على النظام العام، سيتم فتح كل أبواب المركب الأولمبي البالغ عددها 36 بابا للمناصرين قبل وبعد نهاية المقابلة.

ويرتقب حضور قياسي للجماهير وحتى العائلات من أجل الإحتفال بزملاء بلايلي عقب التتويج التاريخي بأرض الفراعنة باللقب الإفريقي الثاني من نوعه في تاريخ الكرة الجزائرية.

شاكر. أ

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق