رياضة وطنية

تعثر “المكرة” في طي النسيان والتحضير لمواجهة تاجنانت انطلق

جمعية عين مليلة

عادت، عشية أمس، تشكيلة جمعية عين مليلة لأجواء التحضيرات بعد يوم واحد راحة منحه المدرب عزالدين أيت جودي للاعبيه عقب المباراة الأخيرة ضد اتحاد بلعباس والتي منيت فيها لاصام بهزيمة قاسية وبنتيجة هدف دون رد، زعزعت أركان بيت الفريق وأدخلت الشكوك في نفوس الكل في بيت الحمراء المليلية، ليعود أمس أشبال أيت جودي للتدريبات تحضيرا للمقابلة القادمة ضد دفاع تاجنانت والتي ستلعب أمسية الخميس بالمركب خليفي توهامي الزبير بعين مليلة.

هذا وباشر أيت جودي التحضيرات بشحن لاعبيه والمطالبة بطي صفحة مقابلة إتحاد بلعباس والهزيمة القاسية، مؤكدا على التفكير في اللقاء القادم ضد دفاع تاجنانت، هذا الأخير الذي لا يزال يصارع هو الآخر لضمان البقاء.

جدير بالذكر أن اللقاء بين الجمعية ودفاع تاجنانت سيكون من دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على لاصام، بحرمانه من جمهورها لمبارتين، وكانت الأولى ضد مولودية بجاية، والثانية ضد “الدياربيتي”.

من جهتها إدارة الفريق، وبالرغم من تحميلها مسؤولية الهزيمة أمام اتحاد بلعباس لحكم اللقاء براهيمي بعد منحه للمحليين ضربة جزاء غير شرعية حسبهم، إلا أنهم حملوا لاعبيهم جزء من المسؤولية، وشدد القائمون على تسيير النادي اللهجة مع اللاعبين مؤكدين على ضرورة التدارك في اللقاءات الثلاثة المتبقية وحصد أكبر قدر لضمان البقاء في المحترف الأول.

كما تعمد إدارة الفريق، إلى تسوية جزء من مستحقات اللاعبين، مثلما وعدت  وخاصة بعد تأكيد والي ولاية أم البواقي ضخ خزينة النادي بدعم مالي لتسوية أجور اللاعبين لشهران متبقيان، لتوفر إدارة الجمعية كل الظروف الملائمة لرفقاء ايبوزيدان لتحقيق البقاء وإنقاذ الفريق من شبح السقوط الذي يترصد به.

وبالعودة لما أسفرت عنه الجولة السابعة والعشرون من عمر الرابطة المحترفة فقد عرفت تراجع لاصام للمركز الـ12 برصيد 30 نقطة، وبالرغم من أن المنافسة اشتدت بين العديد من الفرق نظرا للتقارب في النقاط إلا أن حظوظ لاصام جد وفيرة لتحقيق الهدف المسطر وضمان البقاء، خاصة وأن الجمعية ستستقبل بملعبها أحد الفرق المهددة بالسقوط، ومن ثم تستقبل الجمعية للمرة الثانية على التوالي بميدانها نادي اتليتيك بارادو، ومن ثم التنقل للعاصمة لمواجهة المولودية، ليبقى رفقاء عبد الرزاق بيطام مطالبون بحصد أكبر قدر من النقاط حتى يتحقق الهدف المسطر.

أمير.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق