محليات

انتخاب رئيس جديد لبلدية نـقاوس بعد توقيف “المير” السابق عن مهامه بسبب متابعته قضائيا

بعد توقيف "المير" السابق عن مهامه بسبب متابعته قضائيا

صـادق أمس، أعضاء المجلس الشعبي البلدي لبلدية نقاوس وبالإجمـاع، على تعيين السيد “ساسي عز الدين” رئيسا جديدا لبلدية نقاوس، خلفا لسلفه “الصديق حذفاني” الذي أنهيت مهامه على رأس المجلس بقرار من والي الولايـة بسبب متابعته قضائيا، فيما احتفظ بمنصبـه كعضو بالمجلس.

وحسب مصـادر “الأوراس نيوز”، أن الرئيس الجديد لبلدية نقاوس والذي حـاز على ثقـة 14 عضوا بالبلدية من أصل 19 خلال المداولـة غير العادية التي انعقدت أمس لتعيين “مير” جديد لنقاوس، شغل منصب نائب مكلف بالأشغال العموميـة بالمجلس الحالي وبالمجلس السابق، كما أنه يعد إطارا بدائرة نقاوس، فيما أعلن انضمامه إلى حزب “الأفـلان” خلال العهدة الحالية بعد استقالته من حـزب “الأفانا” الذي ترشح تحت غطاءه خلال الانتخابات المحلية.

ويأمل سكان بلدية نقاوس مع تعيين الرئيس الجديد، بعث نفس جديد في البلدية ونفض الغبار عنها، خاصة في ظـل الركـود الذي تشهدهـا وتخلفها تنمويا عن العديد من الدوائر الكبرى للولاية، حيث تفتقر البلدية إلى العديد من المرافق الحيوية على غرار مقر للمحافظة العقارية، مقر للمركز الجواري للضرائب، مقر لصندوق التقاعد وغيرها من المقرات التي طالب السكان تجسيدها في أقرب الآجـال.

جدير بالذكر أن “الميـر” السابق لبلدية نقـاوس، أنهيت مهامه بسبب متابعته قضائيا في عدة قضايا، عبر محاكــم، أريس، سريانة وبريكــة.

ناصر. م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق