إقتصاد

تمديد صلاحية التذاكر إلى غاية 31 ديسمبر 2021

الخطوط الجوية الجزائرية:

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية، يوم الاثنين، في بيان لها، عن تمديد صلاحية التذاكر المنتهية الصلاحية، حتى 31 ديسمبر 2021. وأوضحت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، أنها توفر خيارات مرنة لتغيير الحجز، مؤكدة أن “تعديل التذاكر المشتراة قبل استئناف الرحلات يكون مجانيًا في نفس الدرجة طوال فترة صلاحيتها وقبل موعد السفر المقرر”.

من جهة اخرى، وفي حالة حدوث تغيير في مشاريع السفر، بعد إلغاء الرحلة، تعهدت الشركة بتقديم ائتمان لزبائنها في شكل بطاقة إلكترونية / قسيمة صالحة لرحلة حتى 31 ديسمبر 2021 وقابلة للتسديد في حالة عدم الاستخدام. كما تقترح الشركة إمكانية اللجوء إلى التسديد، حيث “يظل أجل المعالجة مرهونًا بعدد الطلبات الجارية”.

بالإضافة إلى ذلك، في حالة العودة إلى الوطن، ستخضع التذاكر المُخفضة أو الترويجية لـ “تعديل تسعيري”، اعتمادًا على تسعيرة العودة إلى الوطن المطبقة في يوم الرحلة ، حسب ذات البيان. وبالتالي، أكدت الخطوط الجوية الجزائرية أنه يتم توفير برنامج “مكيف” لزبائنها تحسباً لـ “انتعاش تدريجي”.

وأوضحت أنه يتم الاحتفاظ بجميع الوجهات وأن تواريخ استئنافها تعتمد على “قرار السلطات العمومية بفتح الحدود وكذلك على قرارات دول الوجهة بشأن إجراءات الدخول إلى أراضيها”.

واكدت الشركة على اعتماد جهاز حماية صحية على جميع المستويات، قبل السفر وأثناءه، بسبب جائحة كوفيد-19، مضيفة أنها تظل “حريصة” على تتبع تطور الوضع لاتخاذ جميع التدابير، حسب الوضع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق