محليات

توزيع أولى سكنات “عدل” بأم البواقي بعد شهرين

فيما يرتقب تسليم 4 آلاف وحدة سكنية اجتماعية

كشف أمس، مدير السكن بولاية أم البواقي، أن أولى حصص سكنات عدل والتي تبلغ 500 وحدة سكنية سيتم توزيعها يوم 19 مارس المقبل في عملية هي الأولى من نوعها بولاية أم البواقي.

هذا وسيعرف يوم 19 مارس والمصادف للاحتفال بالذكرى 57 ليوم للنصر توزيع ما يزيد عن 4000 وحدة سكنية بصيغة العمومي الإيجاري، حسب ما أكده مصادر مسئولة لديوان الترقية و التسيير العقاري لـ”الأوراس نيوز” والتي تعد بالحصة الأكبر التي ستشهد الولاية الرابعة توزيعها منذ ما يزيد عن 4 سنوات، من بينها 800 وحدة ببلدية عين مليلة وأكثر من 680 بعين البيضاء بالإضافة إلى ما يصل إلى 400 سكن ببلدية عين كرشة.

هذا وقد سجل خلال السنة الماضية توزيع 2500 قطعة أرضية في إطار برنامج الهضاب العليا، بمختلف بلديات الولاية و130 مقررة استفادة من إعانة الدولة الموجهة للبناء الريفي. للإشارة فقد أصدر المسؤول الأول على الهاز التنفيذي بالولاية، تعليمات صارمة بضرورة احترام الجودة والنوعية في عملية الإنجاز ليتم تسليمها بشكل نهائي خلال شهرين وفيما يتعلق بالصيغة السكنية LPA تسليم ميع القوائم الاسمية المتعلقة بهذه الصيغة، أين تجري حاليا عملية التحقق منها على مستوى الباقية الوطنية للسكن، ليتم المصادقة عليها قريبا من قبل اللجنة الولائية.

بن ستول. س

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق