إقتصاد

توقيع اتفاقية شراكة بين سوناطراك والمركز الوطني لتكنولوجيات إنتاج أكثر نقاء

تم توقيع اتفاقية إطار للتعاون بين سوناطراك والمركز الوطني لتكنولوجيات الإنتاج الأكثر نقاء.  تدخل هذه الاتفاقية في إطار تنفيذ الالتزامات المنصوص عليها في السياسة الجديدة للصحة والسلامة والبيئة لسوناطراك، الموقعة من طرف السيد الرئيس المدير العام لسوناطراك بتاريخ 16 مارس 2021، من جهة، وتتماهى بشكل تام مع الأهداف البيئية لسوناطراك للفترة 2022-2026.

يتمثل الغرض من هذه الاتفاقية، التي مدتها ثلاث سنوات، في تحديد الشروط والكيفيات التي تتفق بموجبها سوناطراك والمركز الوطني لتكنولوجيات الإنتاج أكثر نقاء، على التعاون والشراكة في عدة مجالات ذات الاهتمام المشترك وتوحيد جهودهما في مجال تسيير البيئية والتقنيات النظيفة.

اتفق الطرفان على ثلاثة مجالات للشراكة :التدريب وتعزيز المهارات، تسيير النفايات الخاصة الخطرة، المساعدة التقنية والمرافقة. سيسمح التوقيع على هذه الاتفاقية، دون شك، بتعزيز التعاون بين قطاع الطاقة والمناجم وكذا قطاع البيئة، خدمة لقضية هامة للغاية، والمتمثلة في حماية بيئتنا والحفاظ على ثرواتنا. سوناطراك وبصفتها شركة مواطنة، لم ولن تدخر جهداً من أجل الحفاظ على هذا الإرث الثمين الذي تركه أسلافنا والذي نتحمل المسؤولية في إيصاله سالما للأجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.