محليات

توقيف 10 أشخاص بعد معركة دامية في بريكة

أمن باتنة أصدر بيانا توضيحيا بعد تداول فيديو الحادثة مجددا

أصدرت خلية الاتصــال والعلاقات العامة بأمن ولاية باتنة، بيانا توضيحيا على اثر ما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعــي  بخصوص قضية المشاجرة باستعمال أسلحة بيضاء بمدينة بريكة.

وجاء في البيــان، أن وقائع القضية تعود إلى تاريخ 3 جوان الجاري، أين وقع شجار بحي المجاهدين في مدينة بريكة بين مجموعة من الأشخاص من ذوي السوابق القضائية، حيث أصيبت حينها الطفلة  “س. ر” البالغة من العمر 06 سنوات ليتم السيطرة على الوضع بعد تدخل عناصر مصالح أمن دائرة بريكة، مع توقيف سبعة أشخاص من مجموع 12 فرد وحجز أسلحة بيضاء، فيما لاذ باقي الأفراد بالفرار، وبعد التحقيق تم توقيف شخصين آخرين من بين أفراد العصابة اللذين كانا في حالة فرار.

وأردف البيان أنه وبعد استكمال إجراءات التحقيق أنجزت أربع ملفات جزائية بموجبها، تم تقديم الأطراف أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بريكة بتاريخ 7 جوان والذي بدوره أحال الملفات والأطراف على قاضي التحقيق الذي أصدر في حقهم أمر إيداع بالمؤسسة العقابية، عن تهمة جنحة الاشتراك في مشاجرة بين عصابات الأحياء من قبل أكثر من 12 شخص، جنحة المشاركة في عصابات الأحياء مع العلم بغرضها، عدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر، بيع ونقل المشروبات الكحولية مع العود، جنحة تعريض حياة الغير والسلامة الجسدية للخطر بالانتهاك المعتمد لواجبات الاحتياط مع إصدار أوامر قضائية للأطـراف الفارين.

ن.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.