رياضة وطنية

جمعية عين مليلة.. المدرب عجالي منح الفرصة للجميع وخرج راضيا رغم الخسارة

أجرى عشية أول أمس فريق جمعية عين مليلة مباراة ودية بملعب أول نوفمبر بباتنة أمام فريق شباب قسنطينة حيث استغل الطاقم الفني فرصة تأجيل الجولة الثانية عشرة لبرمجة اللقاء التحضير من أجل إبقاء لاعبيه في أجواء المنافسة وتجهيزهم للمواعيد القادمة خاصة أن الجمعية تتواجد في مرتبة غير مريحة تتطلب العمل أكثر للخروج منها إلى بر الآمان.
وسمحت المباراة الودية للمدرب عجالي إلى منح الفرصة للاعبين الإحتياطيين للوقوف على جاهزيتهم تحسبا للإعتماد عليهم في الجولات القادمة ولبعث التنافس داخل التشكيلة الأساسية التي مزجها بلاعبين من الأساسيين والبدلاء في غياب بعض الأسماء في صورة بن شعيرة.
وأبدى المدرب عجالي ارتياحه للمستوى الذي ظهر به فريقه رغم الهزيمة حيث أكد أن الهدف الأساسي هو تحضير اللاعبين للمباريات القادمة وتصيح الأخطاء والبحث عن الإنسحام بين الخطوط الثلاثة وتحسين فعالية الخط الأمامي الذي يبقى متواضا جدا في البطولة.
يذكر أن اللقاء عرف تأخرا ملحوظا رغم حضور الفريقين بسبب الحكام زيادة على عدم حضور الأمن سيارة الحماية المدنية وملتقطي الكرات ما افقد اللقاء نكهته ولحسن الحظ لم تخرج المباراة عن إطارها الرياضي كما لم تحدث اصابات للاعبين الذين تحول بعضهم إلى ملتقطي الكرات كما شهدت المواجهة حضور متواضع جدا للأنصار.

أسامة. ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق