رياضة وطنية

جمعية عين مليلة – مولودية الجزائر .. “لاصام” في مهمة تأكيد الاستفاقة أمام العميد

يستقبل أمسية اليوم فريق جمعية عين مليلة ضيفه مولودية الجزائر بملعب أول نوفمبر بباتنة لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وتأمل الكتيبة المليلية الحمراء في تحقيق الفوز وإبقاء النقاط الثلاثة بباتنة لتأكيد الفوز الأخير أمام “المكرة” إضافة إلى إنهاء مرحلة الذهاب في مركز مريح خاصة وأن لاصام تقبع ضمن فرق مؤخرة الترتيب وتتطلع لتخرج من دوامة في فرق المؤخرة وتحسين وضعيتها قبل الانطلاق في الشطر الثاني من البطولة.
ومن جهته الضيف مولودية الجزائر هو الآخر يتطلع في مباغتة أصحاب الأرض والعودة إلى العاصمة بنتيجة ايجابية وبأخف الأضرار خاصة وأنه منتشي بتعادل عاد به من بجاية على حساب الموب المحلي، ما يجعل مهمة أشبل عيسى مناد صعبة نوعا ما أمام عزيمة رفقاء عبد الرحمان حشود في انتظار ما تسفر عنه هذه الموقعة المنتظر أن تستقطب جمهور غفير من قبل كلا الفريقين.

مناد وضع أمس آخر الرتوشات على التشكيلة
هذا وعمد المدرب سليم مناد لتحضير لاعبيه لهذه المقابلة وبعدما أشاد بمردود اللاعبين في آخر مباراة طالب بنسيان الفوز الأخير والعمل على التأكيد، إذ ركز في حصصه الأخيرة على بعض النقائص وعلى مستوى الخطوط الثلاثة وأكد على ضرورة الفعالية وخاصة لدى خط الهجوم.

اللاعبين أبدوا عزيمة ولا حديث إلا عن الفوز
من جهتهم لاعبي الجمعية وبعد الفوز الأخير أمام اتحاد بلعباس اكتسبوا الثقة من جديد، وأبانوا على عزيمة كبيرة في الحصص الأخيرة، كما أن لا حديث في بيت لاصام إلا عن الإطاحة بمولودية الجزائر وحصد النقاط الثلاثة وإبقاءها بباتنة.
العقارب يحضرون لغزو مدرجات أول نوفمبر
وفي ذات السياق، يحضر أنصار جمعية عين مليلة للتوافد بقوة على ملعب أول نوفمبر بباتنة وغزو مدرجات الملعب لمساندة اللاعبين في هذه الموقعة، خاصة بعد الفوز المعنوي الأخير أمام المكرة والذي أعاد الأنصار إلى المدرجات، من جهتهم الشناوة أيضا منتظرون بمدرجات أول نوفمبر بباتنة على أمل أن تسير المباراة في روح رياضية بين اللاعبين في أرضية الميدان والأنصار في المدرجات.

أمير رامز. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق